منتجات إمكان الراجحي التمويلية طريقة الحصول على تمويل إمكان الشروط

منتجات إمكان الراجحي التمويلية طريقة الحصول على تمويل إمكان الشروط

منتجات إمكان الراجحي التمويلية وطريقة الحصول على تمويل إمكان الشروط المطلوبة. يتميز مصرف الراجحي بكونه من أهم وأكبر البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. ولا يتوقف فقط داخل حدود المملكة ولكن يمتد لكون تصل فروعه خارج المملكة أيضاً. كما يضم بنك الراجحي عدد كبير جداً من العملاء سواء مقيمين أو مواطنين داخل المملكة. وترجع أهمية الراجحي لتقديمه للعديد من الخدمات البنكية الجديدة والمتطورة. حيث يوفر المصرف الكثير من أنواع القروض التمويلية وكذلك البطاقات الائتمانية والتسويقية المختلفة. كما يعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي هو تمويل إمكان. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض طريقة الحصول على التمويل وشروطه وأنواع المنتجات التمويلية. كما يمكنك التعرف أيضاً على تحويل نقاط الراجحي إلى هدايا وطريقة اكتساب نقاط الراجحي وكيفية الاستعلام عنها.

منتجات إمكان الراجحي التمويلية

تتميز شركة إمكان بكونها واحدة من أكبر وأهم المؤسسات التي تقوم بتقديم التمويل والمساعدات لمختلف فئات وطبقات المجتمع. كما تعمل هذه الشركة على مساعدة الكثير من المواطنين داخل المملكة سواء كانوا موظفي قطاع خاص أو قطاع عام. وتعتبر من أهم مزايا التمويل المقدم من قبل الشركة هو إنه يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. كما يقدم إمكان الراجحي عدد كبير ومتنوع من المنتجات ويمكننا عرض أهم هذه المنتجات كما يلي:

طريقة الحصول على تمويل إمكان

يتمكن العميل من التقديم على أنواع التمويل المختلفة التي يقدمها إمكان الراجحي بكل سهولة من خلال أحد الطرق. إما أن يقوم بتحميل تطبيق الراجحي على الهاتف بكل سهولة وطلب التمويل عن طريقه. كما يتمكن من التقديم على التمويل من خلال الاتصال على 920011038 الرقم الخاص بشركة إمكان الراجحي.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل إمكان الراجحي

كما هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم توافرها في من يرغب في الحصول على تمويل إمكان الراجحي. ويمكننا عرض أهم هذه الشروط كما تم تحديدها كما يلي:

  • يشترط ألا يتخطى عمر المتقدم عن 60 عام كما يجب ألا يقل العمر عن 20 عام.
  • كما إنه بالنسبة للمتقاعدين يجب ألا يتخطى عمر المتقدم عن 70 عام والعسكريين يتوقف على الرتبة والوقت.
  • كما يجب أن يكون عامل في القطاع الخاص أو الحكومي أو شبه الحكومي.
  • وكذلك يجب أن يمتلك العميل سجل ائتماني
  • كما يجب الا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي وبالنسبة للمتقاعدين عن 1900 ريال سعودي.
  • كما يجب أن يكون لديه حساب نشط في البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *