نتيجة مباراة الهلال والشباب تعطي الفريق الأزرق أرقام مميزة

نتيجة مباراة الهلال والشباب تعطي الفريق الأزرق أرقام مميزة

الهلال والشباب ، بعد أن تم إعلان نتيجة الهلال ضد الشباب، فأصبح الفريق الأزرق هذا الموسم في مكانة مميزة بأرقام رائعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما لعب فريق الهلال ضد الشباب في إطار منافسات جولة يوم التأسيس وذلك ضمن منافسات دوري “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، كما نجح الزعيم في الفوز بخماسية وذلك دون رد، كما أن تلك النتائج المبهرة في أول مباراة بعد مشاركته بكأس العالم للأندية وللمزيد من المعلومات تابعونا في الفقرات القادمة.

الهلال والشباب
مباريات الهلال

الهلال والشباب فوز الفريق الأزرق

بعد نتيجة فريق الهلال ضد الشباب التي تمت على ملعب الأمير “فيصل بن فهد” في الرياض. فاجتاحت اخبار فريق الهلال على مواقع التواصل. بالإضافة إلى انه بهذا الفوز قام الزعيم برفع رصيده إلى 34 نقطة. محققاً بذلك تواجده في المركز الرابع. وذلك في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. جدير بالذكر أن الفريق يمتلك ثلاث لقاءات مؤجلة.

بالإضافة إلى انه حقق الزعيم أكثر من رقم مميز. وذلك بعد نتيجة الهلال والشباب التي حدثت بالأمس. حيث أنه بذلك قد أصبح من أكثر الفرق تحقيقاً لنتيجة كبيرة في شباك المنافسين. وهم (النصر، الاتحاد، الأهلي والليوث). مع العلم أن الفريق من الخمسة الكبار.

اخبار فريق الهلال

علاوة على ذلك فأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي. هو الوحيد بين الخمسة فرق الكبار الذي لم يخسر بخماسية من قبل. وذلك في الدوري السعودي للمحترفين. كما أنه أصبح أكثر فريق يسجل 5 أهداف أو أكثر في تاريخ البطولة كلها. حيث قام بفعل ذلك ضد 14 فريق آخر.

جدير بالذكر إلى أن نتيجة مباريات الهلال تعتبر ضد الشباب بخماسية. وهي الخماسية الـ19 للفريق بواقع خمسة أهداف. وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. كما أنه تم تكريس عقدته أمام فريق الليوث. وذلك بتحقيق الفوز رقم 16. بالإضافة إلى انه خسر 4 مرات فقط. كما أن التعادل سيطر على نتيجة ثمان لقاءات.

وفي النهاية نتمنى أن تكون مقالتنا عن الهلال والشباب و اخبار فريق الهلال قد نالت إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *