سحر مفعول قطعة الفحم لتبييض الأسنان من الأصفرار والجير نهائيا لاسنان بيضاء كاللؤلؤ

سحر مفعول قطعة الفحم لتبييض الأسنان من الأصفرار والجير نهائيا لاسنان بيضاء كاللؤلؤ

تبييض الأسنان من أكثر الأمور التي يهتم بها كل شخص سواء الرجال أو السيدات كبار أو صغار فهي من أكثر الأشياء التي لها تأثير كبير جدا علي شكل الوجه، حيث أن الأسنان الصفراء تؤثر تأثير سلبي عند الإبتسامة أو عند التحدث مع الآخرين فهي تجعل الشخص يشعر بالخجل فقد توجد بعض العوامل التي تؤثر على لون الأسنان وتجعلها باللون الأصفر، ومن ضمن هذه العوامل هي كثرة التدخين أو كثرة تناول مشروب الشاي أو مشروب القهوة وغير ذلك الكثير من المشروبات أو بسبب عدم تنظيفها بشكل جيد ومستمر، لذلك تتراكم عليها طبقات من الجير التي تكون متراكمة على الأسنان وبينها فهذا الجير يعمل على إلتواء الأسنان وإلتهابات في اللثة.

لذلك ينصح دائما بتنظيف الأسنان بشكل منتظم ومستمر حتى لا تكون باللون الأصفر ولا يوجد أي أثر للجير ولكن أحيانا قد تصل بعض الأشخاص إلى مرحلة لا يمكنهم تنظيفها وإزالة الجير أو البقع الصفراء منها، ففي هذه الحالة يفضلون الذهاب إلى مراكز التجميل لتنظيفها بشكل جيد، ولكن هذه الطرق لا تكون صحية على الأسنان لذلك من الأفضل أن نقوم بإستخدام وصفة من الوصفات الطبيعية، ومن أمثلة هذه الوصفات هي وصفة الفحم حيث أن الفحم له دور كبير في تبييضها فيجعلها ناصعة البياض في أقل من إسبوع.

من الطرق الطبيعية الآمنة لتبييض الاسنان، هو استخدام وصفة الفحم، يستعمل هذا المكون فى إزالة الترسبات الجيريه المتكونة على الأسنان، كما أن يزيل اصفرار الاسنان الغير مرغوب به، ويعطى الاسنان بياض ناصع وبدون اي مجهود كبير فى عملية التنظيف، كما أن ستلاحظين النتيجة المبهرة للنظافة ولمعان الاسنان من اول استخدام لهذه الوصفة الفعالة .

مكونات وصفة الفحم لتبييض الأسنان

  • شريط فحم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.

طريقة عمل وصفة الفحم لتبييض الأسنان

  • نقوم بتجهيز شريط الفحم ونأخذ منه حبتان من قطع الفحم ويتم طحن الفحم بطريقة جيدة حتى يكون ناعم ثم نضع مسحوق الفحم الناعم في وعاء مناسب.
  • وبعد ذلك نضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضع ملعقة واحدة صغيرة مرحبا بيكربونات الصوديوم وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ثم قومي بمزج جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد حتى نحصل على مزيج متجانس ويتم وضعه على الأسنان بإستخدام فرشاة أسنان ونتركه حوالي خمس دقائق ويتم غسلها بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *