فكرة عبقرية انظر ماذا يحدث عند وضع ورق الألومنيوم مع الغسيل في الغسالة ستتفاجئ

فكرة عبقرية انظر ماذا يحدث عند وضع ورق الألومنيوم مع الغسيل في الغسالة ستتفاجئ

فوائد ورق الألومنيوم تعد مشكلة الغسيل وخروجه غير نظيف هى المشكلة الأكبر التي تواجه العديد من ربات المنزل حيث تكون امنيتها الوحيدة هو خروج الملابس ناصعة البياض، ولامعة ومع استخدام العديد من المساحيق المختلفة لم تستطع أن تحدث تغير فى مشكلة نظافة الملابس، لكن أكدت بعض المواقع المشهورة عن وجود حل نهائى لمعالجة تلك المشكلة وهو وضع كرات الألومنيوم مع الغسيل وبالتالي يساعد على نظافة الغسيل.

وضع كرات الألومنيوم داخل الغسالة

تعد هذه الطريقة والمستخدمة في نظافة الملابس عن طريق كرات الألومنيوم طريقة رائعة للغاية لكن عليك أن تعلم ما هي الطريقة التي سوف نستخدمها لكي يخرج الملابس فى أفضل حالة ونظافة رائعة لذلك عليك أن تضع كرات الألومنيوم فى مجفف الغسالة حتى يمنع من الإلتصاق أثناء عملية التجفيف للملابس كما أنه له فائدة أخرى مختلفة بعض الشئ حيث أنه يمنع من وجود أى شحنات داخل الملابس والتى عندما يرتديها الشخص بالتأكيد لن تلتصق الملابس به وتمنع من تكون الشحنات الكهربائية لذلك فإن فوائد الألومنيوم عديدة جدا وبالأخص فى الملابس والتي يكون تأثيرها ظاهر للعيان بكل وضوح.

ورق الألومنيوم في الغسالة

كما انه يساعد وضع رقائق الألومنيوم في الغسالة عند الغسيل على تصريف الكهرباء الزائدة والشحن من الغسالة مما يسمح لها بامتصاص الطاقة في الغسالة والحصول على ملابس نظيفة بكفاءة أكبر من المعتاد.يمكن استخدام الألمنيوم في برنامج التجفيف لأنه سريع حتى عملية تجفيف الملابس.

استخدامات أخرى لورق الألومنيوم

ورق الألومنيوم لا يخلو من أي منزل وهو ما يعرف بورق (القصدير) له عدة استخدامات في تغليف الطعام والحفاظ على درجة حرارة المأكولات، وكذلك تخزينها في الثلاجة، ورق الالمونيوم مهم فى كل منزل لكثرة استخدامه اليومي لتدخله في أشياء عديدة، ولكن العديد من الأشخاص لا يعرفون خصائصه العلاجية من أهم الفوائد والاستخدامات التي نحصل عليها من الألومنيوم هي:

  • التخلص من شحنات الكهرباء: عند غسل الملابس يكون هناك التصاق فى الملابس، والتي تتكون نتيجة وجود شحنات من الكهرباء وتكون زائدة عن الحد اللازم لكن عند وضع هذه الكرات سوف تمنع بالتأكيد من التصاق الملابس ببعضها البعض والتى تؤهلك في وقت لاحق إلى عدم استخدام المكواة.
    تخفيف الألم: تعد هذه الفائدة غريبة بعض الشئ، لكن فإن الألومنيوم له بعض الخصائص الرائعة ومن أهمها هو أنه مضاد للالتهاب كما أنه أيضا يخرج منه الحرارة والتي تساعد أيضا على تخفيف آلام الجسم.

فوائد اخري لورق الألومنيوم

في الوقت نفسه يمكن استخدام هذه الرقائق لأداء مهام منزلية أخرى مثل تسريع عملية الكي نظرًا لأن لوح الكي يمتص الكثير من حرارة الكي مما يتطلب منك القيام بعدة تمريرات لإزالة التجاعيد لتسريع الأمور ضع قطعة من ورق الألمنيوم تحت غطاء لوح الكي ، حيث سيعكس ذلك الحرارة مرة أخرى في الملابس ويمنع التجاعيد.

لا تستخدم أبدًا ورق الألمنيوم أثناء الطهي أو تغليف الطعام قبل وضعه في الفرن أو الميكروويف لأن حرارة الطهي الزائدة يمكن أن تحفز الألمنيوم على الانتشار في الهواء مما يسمح له بالانتقال من الورق إلى الطعام والتفاعل معه خاصة إذا كانت ربات البيوت استخدم الليمون أو أي مادة حامضة أخرى في الطعام المطبوخ ، وسوف يتفاعل مع الألمنيوم وينتقل إليه بسهولة.

يعاني الأفراد أحيانًا من آلام في الرقبة أو الظهر أو الكتف أو المفاصل العامة لأسباب عديدة بعيدًا عن مرض معين وفي هذه الحالة يمكن لف المنطقة المؤلمة بورق الألمنيوم لا شك أن الألم سيزول كثيرًا بعد بضع ساعات ، إذا كانت هناك حاجة لزيارة الطبيب أو ما هو أسوأ من ذلك فقد يكون بسبب مرض أو عيب يتطلب جراحة أو علاج.

نستخدم رقائق الألومنيوم كثيرًا عند طهي الطعام وتخزينه، لكن ورق الألومنيوم متعدد الاستخدامات، وأكبر فائدة لاستخدامه اليوم هي الفوائد المذهلة لف قدميك في ورق القصدير، مما يساعدك على توفير الوقت والحصول على العلاج الفوري ببساطة قم بلف قدميك بورق الألمنيوم لمدة ساعة على الأقل لتهدئة مفاصلك وتقليل التعب والقضاء على الحروق.

ورق الألومنيوم وعلاج الالتهابات

وفقًا لموقع Health Foods ، أكد الخبراء أن الورقة لها خصائص قوية مضادة للالتهابات يمكنها طرد الطاقة السلبية من الجسم ، مما يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء بالإضافة إلى تخفيف حروق الجلد. لقد ابتكر الطبيب طريقة العلاج باستخدام ورق الألمنيوم ، خذ قطعة واحدة ولفها على المنطقة المصابة (مثل الركبة ، الساق ، الذراع ، الكتف ، الرقبة ، الظهر) لعدة ساعات للحصول على أفضل النتائج ، استخدم من المساء حتى الصباح النتيجة.

يمكن أيضًا استخدام رقائق الألومنيوم للتخفيف من الحروق الجديدة والحروق يوصي الأطباء في جامعة ويسكونسن باستخدام ورق الألمنيوم عند علاج الحروق الجديدة علاج الحروق بورق الألمنيوم هو الطريقة الصحيحة لتحقيق نتائج جيدة اغسل احرق جيدًا بالماء البارد ثم جفف بقطعة قماش ناعمة ثم ضع طبقة رقيقة من مرهم الحروق ثم غطها بشاش وثبتها بضمادة يمكن المسيل للدموع.

طريقة استخدام ورق الألومينوم

قال Kerridge إن الرقائق ذات وجهين ، جانب لامع وجانب غير لامع وعند لف الدرج قبل وضعها في الفرن يجب أن يكون الجانب اللامع متجهًا لأسفل لأنه عاكس والجانب غير اللامع يجب أن يكون متجهًا لأعلى أثناء تحضير طبق من السمك المشوي في الفرن أوضح كريش الخدعة في وصفة “بدايات جديدة” التي ساعدت على تغيير عادات الأكل لدى المشاهدين. وفقًا لـ The Mirror تفاجأ العديد من المشاهدين بالخدعة حيث اعترف الكثيرون أنهم لا يعرفون بينما نفى فريق آخر أن يكون لاتجاه القصدير أي تأثير على عملية الطهي.

يوضح خبير التغذية سعيد متولي أنه لاستخدام ورق الألمنيوم بشكل صحيح يجب أن تعرف هذه المعلومات: ورق الألمنيوم مخصص لتغليف الطعام وليس للطبخ لتغليف الطعام البارد لا يتم إلصاق الطعام البارد إلا بأي سطح متجمد حيث أنه يستخدم الوجه اللامع لتغليف المأكولات الساخنة فقط أي الوجه اللامع ملاصق للطعام الساخن والوجه غير اللامع يستخدم لتغليف المأكولات الباردة فقط أي الوجه غير اللامع ملاصق للطعام البارد.

فوائد ورق الألومنيوم المتعددة

يوصي الأطباء باستخدام رقائق الألومنيوم عند علاج حالات معينة ومشاكل صحية خفيفة، وكعلاج منزلي فعال لآلام المفاصل والعظام الناتجة عن العدوى أو نزلات البرد وفقًا لموقع Health Foods، أكد الخبراء أن الورقة لها خصائص قوية مضادة للالتهابات يمكنها طرد الطاقة السلبية من الجسم ، مما يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء بالإضافة إلى تخفيف حروق الجلد.

طريقة القيام بذلك هي تشكيل رقائق الألومنيوم على شكل كرات متوسطة الحجم ووضعها في الغسالة والمجفف حتى لا تلتصق بملابسك أثناء عملية التجفيف للحصول على أفضل النتائج استخدم ثلاث كرات من رقائق الألومنيوم  من المهم ملاحظة أن هناك مواد أخرى في السوق لهذا الغرض إلا أنها تترك آثارًا كيميائية ويمكن أن تلتصق بالملابس حتى بعد التجفيف.

ورق الألومنيوم في الفرن

يؤثر على خلايا المخ: يؤثر التعرض المستمر لرواسب الألمنيوم في الطعام على خلايا الدماغ مسبباً بعض المضاعفات العصبية ، ويصعب على هذه الخلايا أن تتجدد لأنها يمكن أن تتلفها بشكل دائم.

مرض الزهايمر: تزيد رقائق الألمنيوم من فرصة الإصابة بمرض الزهايمر الذي ينتج عن التعرض لغسل الألومنيوم. تم العثور على الألومنيوم في خلايا المخ لمرضى الزهايمر المتوفين.

أمراض الكلى: يستحيل على الجسم هضم الألمنيوم ، ويتراكم هذا الألمنيوم في الجسم ، مما قد يؤدي إلى الفشل الكلوي ، ويصبح من الصعب إصلاح خلايا الكلى التي تم تدميرها ، مما يزيد من خطورة الحالة.

فوائد ورق الألومنيوم للمفاصل

أظهرت العديد من الدراسات أن لف المفاصل بورق الألمنيوم مفيد جدًا في: يساعد على تخفيف الآلام الناتجة عن التهاب المفاصل وعرق النسا يخفف آلام الكعب والنقرس بشكل فعال. كل ما عليك فعله هو لف الورقة حول المنطقة التي تعاني من الألم ووضع ضمادة طبية عليها قبل الذهاب للنوم تخلصي من الورقة في الصباح وكرري العملية لمدة أسبوعين.

لا تستخدم أبدًا رقائق الألومنيوم أو لف الطعام أثناء الطهي وإحضاره إلى الفرن أو الميكروويف لأن حرارة الطهي الزائدة يمكن أن تتسبب في تسرب الألمنيوم من الورق إلى الطعام والتفاعل معه خاصةً إذا كنت تستخدم حامض الطهي أو الخل في هذه العملية إذا كان لا بد من الطهي بورق الألمنيوم ضعي ورقة من الكرنب بينه وبين الطعام وتخلصي منه عند طهيه لا تأكله أو تتركه مع الطعام.

ورق الألومنيوم مفيد للصحة طالما أنه لا يمس الطعام الذي نتناوله في الواقع ، له خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تخفيف آلام المفاصل بشكل كبير خاصة لكبار السن يؤثر على مستويات الطاقة وينظم تدفق الطاقة عبر خطوط الطاقة التي تمر في جميع أنحاء الجسم. عندما تتحرك هذه الطاقة بحرية يعمل الجسم على النحو الأمثل ويقل الألم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *