أقوى كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر بالفازلين استخدميه بالطريقة الصحيحة لأفضل نتيجة

أقوى كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر بالفازلين استخدميه بالطريقة الصحيحة لأفضل نتيجة

الشعر الطويل والكثيف ذو النعومة الرائعة حلم كل فتاة وبصفة خاصة من تعاني من شعر قصير ومجعد أو ذو بصلة شعر ضعيفة لذلك نقدم للفتيات نصيحة باستخدام الفازلين حيث أنه مفيد جدا سواء للبشرة او الشعر لأنه يعمل على تنعيم الشعر بشكل مذهل لأنه يحتوي على مكونات طبيعية لا تضر الشعر ولا تسبب له تلف.

كيفية استخدام الفازلين للشعر

  • الان المعتاد استخدامه في صالونات التجميل للشعر هو الكيراتين ولكنه غالي الثمن على البعض لا يستطيعون دفع ثمنه بالإضافة أنه يدخل في تركيبته مواد كيميائية مضرة بشكل كبير للشعر.
  • لمساعدة الفتيات على تخطي عقبة الثمن والمواد الكيمائية نساعدك باختيار الفازلين لانه يعادل الكيراتين بشكل طبيعي وفعال لعلاج خشونة الشعر ويتميز بالمكونات الطبيعية والقدرة على دفع ثمنه.
  • نقوم بوضع الكمية المطلوب والتى تناسب الخليط المرغوب به من الفازلين ونضيف له ملعقة من زيت الزيتون وكذلك زيت السمسم ويمكن ملعقة من زبدة الشيا ومن زيت جوز الهند أيضًا.

كيفية تحضير الفازلين للشعر

بدون مجهود وفي وقت قليل سنحصل على نتائج رائعة لعلاج هيشان وتجعيد الشعر.

نقوم أولًا بغسل الشعر المرغوب بوضع الفازلين له بالقليل من الشامبو والماء ويشطف بشكل جيد ونقوم بتنشيف الشعر.

نختار الكمية المناسبة من مادة الفازلين ونقوم بوضعها على الشعر ثم نقوم بتسريح الشريح باستخدام المشط بحيث يكون مفرود بشكل انسيابى، وسنجد أن النتيجة رائعة في وقت قصير جداً.

اذا تم إضافة زيت جوز الهند أو زبدة الشيا الى الفازلين يجب أن تكون المكونات في حمام ساخن ويتم المزج جيدًا ويوضع هذا المزيج على الشعر ونتركه مده لا تقل عن ساعتين وبعد ذلك يشطف الشعر بالماء مع استعمال القليل من الشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *