وصفة سحرية لتفتيح وتبييض الوجه والرقبة والتخلص من الاسمرار في 10 دقائق والنتيجة فعالة 100%

وصفة سحرية لتفتيح وتبييض الوجه والرقبة والتخلص من الاسمرار في 10 دقائق والنتيجة فعالة 100%

كل فتاة تعاني من سواد البشرة أو الرقبة تسعى دائما في أن تحصل على إستخدام أشياء مناسبة لتفتيحها بدون أي أضرار سلبية وفي الأصل أن السبب وراء هذا السواد هو التعرض الدائم لأشعة الشمس الضارة، فهي لها دور كبير جدا في وجود حروق على البشرة وأيضا على الرقبة لذلك ينصح دائما بوضع كريمات تمنع أشعة الشمس من أن تحرق البشرة، فقد توجد بعض النصائح التى يمكننا إتباعها عند التعرض للشمس وهي كما ذكرنا من قبل أن نقوم بوضع كريم مضاد للشمس، ومن الضروري أن لا يتم وضع أي نوع مستحضرات التجميل على البشرة عند التعرض لأشعة الشمس.

ومن أمثلة مستحضرات التجميل التي تضر البشرة هو كريم الأساس، لأنه يساعد علي ظهور الحبوب والحساسية وكذلك يعمل على سواد الوجه وأيضا من ضمن الأشياء التي تجعل البشرة والرقبة باللون الغامق هي التعب والإرهاق وكثرة التوتر والقلق، وإستعمال كريمات تفتيح غير مناسبة لنوع البشرة ولكن قد توجد خلطات طبيعية تساعد على تبييض الرقبة والوجه، ومنها هي خلطة الزبادي حيث أنه من المكونات أو المواد التي تعمل على ذلك بشكل سريع.

يمكننا أن نقدم خلطة أخرى لتبييض الوجه والرقبة وهي قد تتكون من القهوة والسكر وزيت الزيتون، فنحضر طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من القهوة ونضيف إليها ملعقة واحدة كبيرة الحجم من السكر، ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وعصير الليمون ويتم تقليبهم ووضعها على البشرة والرقبة ونتركها حوالي خمسة عشر دقيقة ثم يتم غسلها بالماء البارد.

مكونات خلطة الزبادي لتبييض الوجه والرقبة

توجد طريقه طبيعيه تجعل البشرة نقية وطبيعية، ولها إطلالة مميزة بدون اى تكلفة وضمان النتيجة الفورية لتبييض وتفتيح الوجه والرقبة، نحضر كوب من الزبادي والخيار، ثم نقوم بوضعها على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة، هذه الطريقة تجعل البشرة نقية ناعمه الملمس خالية من القشور السوداء، وتعمل على تجديد خلايا البشرة وتعطيها إشراقة ولمعان كما أنها تساعد على التخلص من الجلد الميت ومعالجة التشققات الجلدية، تستعمل هذه الوصفة السحرية يوميا للحصول على بياض مبهر .

  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الحليب البودر.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة الزبادي لتبييض الوجه والرقبة

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من الزبادي ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الحليب البودر.
  • وبعد ذلك قومي بوضع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ثم نقوم بتقليب كل هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على خليط متماسك ومتجانس ويكون ناعم.
  • ثم يتم غسل الوجه والرقبة بإستخدام الماء الفاتر ونقوم بتجفيفه بالفوطة ونضع هذه الخلطة علي البشرة ويتم توزيعها جيدا على الرقبة أيضا ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا، أو نتركها حتى تجف وبعد ذلك يتم غسل الرقبة والبشرة بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *