تعرف على أهم أسرار المكرونة بالبشاميل و اللمسات الي تخليكي تاكلي صوابعك وراها

تعرف على أهم أسرار المكرونة بالبشاميل و اللمسات الي تخليكي تاكلي صوابعك وراها

سنتحدث اليوم عن واحدة من أكثر الأكلات شهرة وأفضلها على الإطلاق وهي المكرونة البشاميل، كم شخص يقوم بعملها ويعجب بها كثيرًا كما هناك من يتفنن في صنعها حتى يحضر أشهى صينية من المكرونة بالبشاميل، وأيضًا عند تناولها في أي مكان يظل طعمها لذيذ للغاية كما يحبها الجميع، ولكن هناك بعض من الأسرار التي علينا أن ننفذها حتى نحصل على مكرونة جيدة ونفذة بشكل مميز.

أسرار تحضير المكرونة البشاميل

  • إذا كنتم تودون عمل المكرونة في المنزل بشكل مميز وطعم لذيذ عليكم باتباع بعض من التعليمات أو ما تسمى بالأسرار، ونتعرف عليها بشكل حصري كالآتي:

طريقة سلق المكرونة

  • يلزم أن نقوم بسلق المكرونة بشكل جيد حتى لا نقع في خطأ أنها تظل مثل العجين تماماً، ويتم ذلك من خلال وضع ملح وخل مع الماء وتركها حتى تصل إلى نصف السلق وليس بشكل كامل، نتجنب وضع الزيت أيضًا.

الملح

  • قد تقوم بعض ربات المنزل بعدم وضع الملح سوى في مكون أو اثنين فقط، ولكنه يوضع في البشاميل وكذلك تعصيج اللحم وأيضًا عند صنع البشاميل بكميات جيدة ومناسبة.

الدقيق

  • إحدى أهم المكونات و أهم الأسرار هي عدم تكتل الدقيق منكِ أثناء صنع البشاميل عند وضعه مع السمن، ويمكن أن خلطهم معًا بداخل الخلاط فهذا سيكون أفضل حل، فعند تكتله نزيل من النار ونضعه بالخلاط ونعيده مرةً أخرى.

البشاميل

  • حيث أنه يعتبر البشاميل من أهم المكونات في صنع المكرونة، ولكن مع وضع الكثير من البهارات قد يتسبب في فقدان طعمه، لذلك نلجأ إلى أن نضع جبن مثلثات مع كريمة للطهي بداخله فهذا يعطيه طعم لذيذ للغاية ونكهة مختلفة، هذا يعتبر من أهم أسرار المكرونة. 
  • من أشهر وأفضل الأطباق على الإطلاق المعكرونة مع الصلصات وهي من الأسرار التي يتعين علينا تنفيذها للحصول على مكرونة جيدة النوعية وجيدة الصنع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *