طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE أحدث إصدار احصل على 6000 شدة الآن

طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE أحدث إصدار احصل على 6000 شدة الآن

شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE، لعبة ببجي من الألعاب التي يكثر استخدامها في الوقت لحالي وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب القتال التي من الممكن أن يتم لعبها بشكل فردي أو مع مجموعة من الأصدقاء وتتميز هذه ألعبة بالعديد من الخصائص الجديدة ومنها المفاتيح الخاصة باللعبة التي تعرف باسم شدات ببجي موبايل، هذه الشدات التي من الممكن أن يتم الحصول عليها بأكثر من طريقة مختلفة.

هنا الآن موقع شحن شدات ببجي 2022 pubg mobile للحصول على آلاف الشدات UC.. اسعار شدات ببجي موبايل

خطوات شحن شدات ببجي موبايل مجاناً

كيفية شحن شدات لعبة ببجي موبايل من خلال الرصيد، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لشحن شدات لعبة ببجي موبايل وتكون مضمونة، نظراً لأن الكثير منهم تعرض إلى السرقة والاحتيال من المواقع الكاذبة ولكن الطريقة التي سنقدمها لكم الآن مضمونة ١٠٠%  يوجد عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على شدات لعبة ببجي موبايل واستخدامها، ولكن بعض هذه المواقع تحتاج إلى الدفع في مقابل الحصول على هذه الخدمة وبعضها تتم فيه هذه الخطوة بشكل مجاني، ولكي يتم الحصول على شدات ببجي موبايل مجاناً يجب أن يتم إتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم المستخدم بإنشاء حساب على متجر التطبيقات الموجود على هاتفه الذي يعرف باسم متجر جوجل بلاي.
  2. يقوم المستخدم بتحميل عدد من التطبيقات التي تتطلب أن يقوم المستخدم بعمل استطلاعات رأي في مقابل تجميع عدد من النقاط واستخدامها في شحن شدات لعبة ببجي الموبايل.
  3. يتم شراء الشدات من خلال هذا المتجر باستخدام النقاط التي تم تجميعها من اللعبة، ثم يتم فتح لعبة ببجي موبايل وتكون هذه الشدات جاهزة للاستخدام.

يمكن تنزيل ببجي لايت بالدخول على الموقع الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي ثم الضغط على كلمة تحميل عليك اختيار اللغة الإنجليزية ، ثم الضغط على كلمة التالي أو next ، بعدها سيطلب منك الموافقة على الشروط I accept the agreement وجدير بالذكر ان أصدرت لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) إصدارا متميزا تضمن تعديلات كثيرة لكل اللاعبين.

مميزات لعبة ببجي موبايل

طريقة شحن شدات ببجي، تعد طريقة شحن شدات ببجي موضوعًا مهمًا يجب أن يعرفه عشاق لعبة ببجي لأنها لعبة يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم، ولكن على الرغم من ذلك لا يعرف الكثير من الناس كيف يقومون بشحن الشدات، حيث أنه في الفترة الأخيرة انتشرت بعض الأساليب الاحتيالية التي يمكن من خلالها سرقة رصيد لعبة pubg، وإذا كنت ترغب في الحصول على طريقة سريعة لمعرفة كيفية خطوات شحن شدات ببجي، فسنعرضها لك من خلال السطور التالية من المقالة لذلك اقرأ معنا.PUBG MOBILE

شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE، يوجد الكثير من المميزات التي كانت سبب في أن تكون هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية الموجودة في الوقت الحالي، حيث تتمتع هذه اللعبة بعدد من المميزات كان سبب في جعلها اللعبة الأفضل حتى الآن، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تساعد هذه اللعبة على فتح آفاق العقل ومساعدة المستخدم على التفكير.
  • تمنح اللعبة مستخدميها فرصة للتواصل مع الكثير من الأشخاص من كل أنحاء العالم.
  • تساعد هذه اللعبة على تنمية مهارات الذهن لدى كل لاعب.

إذا كان جهازك متوافقًا مع اللعبة ويلبي الحد الأدنى من متطلبات PUBG Mobile ، فيجب عليك التأكد من تنزيل أحدث إصدار من اللعبة وتثبيته في وحدة التخزين الداخلية للجهاز وليس على بطاقة ذاكرة خارجية ، وأن نظام تشغيل الجهاز محدّث أيضًا ، وهناك مساحة كافية ، والذاكرة لا تقل عن 4 جيجا بايت ، ولديك اتصال إنترنت قوي ومستقر من خلال شبكة Wi-Fi قوية ومستقرة.

لعبة ببجي

طريقة لعبة لعبة ببجي موبايل ، إذا كان جهازك متوافقًا مع اللعبة ويلبي الحد الأدنى من متطلبات PUBG Mobile فيجب عليك التأكد من تنزيل أحدث إصدار من اللعبة وتثبيته في وحدة التخزين الداخلية للجهاز وليس على بطاقة ذاكرة خارجية وأن نظام تشغيل الجهاز محدّث أيضًا وتوجد ذاكرة مساحة كافية لا تقل عن 4 جيجا بايت ولديك اتصال إنترنت قوي ومستقر من خلال شبكة Wi-Fi قوية ومستقرة.

من خلال رابط الموقع أدناه ، يمكنك تسجيل الدخول إلى لعبة PUBG mobile والتسجيل من خلال الحساب وتسجيل حساب فيه للحصول على حزمة برامج PUBG مجانية، ثم القيام ببعض المهام البسيطة حتى تتمكن من جمع النقاط واستخدامها قم بالتحويل إلى Pubg Mobile، وشحن حسابك تلقائيًا في اللعبة عند التسجيل على موقع الويب ما عليك سوى كتابة معلومات تسجيل حسابك على PUBG Mobile ثم بدء المهمة وكسب مجموعة من النقاط.

ليحصل اللاعب على الكثير من شدات ببجي مجانية وبطريقة مباشرة يجب إتباع الطريقة التالية، يتم شحن الشدات عندما يقوم اللاعب بتسجيل الدخول على موقع إلكتروني مضمون يوفر للمستخدم عدد كبير من النقاط لشحن شدات ببچي، يحدث ذلك عندما يشاهد اللاعب بعض الإعلانات التجارية الجديدة التي يتم عرضها أثناء اللعب أو يقوم بتحميل بعض التطبيقات التي تشبه محتوى اللعبة وبعد ذلك يحول المستخدم النقاط لشدات كثيرة تساعده على الربح.

مواقع شحن شدات ببجي موبايل

سوف نتعرف فيما يلي على موقع يوفر العديد من طرق شحن شدات ببجي من خلال الاعتماد على جهاز الهاتف المحمول الخاص باللاعب فقط:

  • موقع pubg midas buy هو واحد من المواقع الهامة التي توفر إمكانية شراء ما يرغب فيه اللاعب من شدات من خلال استخدام أجهزة الهاتف المحمول.
  • يتضمن الموقع العديد من الباقات والعروض التي يمكن أن يستفيد منها اللاعب وهي مجموعة Royale Pass الموسم الأخير، ومجموعة Elite Pass Plus الموسم الأخير.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ما يقارب 6000 شدة خاصة بلعبة ببجي بالمجان عند القيام بشراء نفس الكمية من خلال الموقع.

بالنسبة لأولئك الذين يلعبون PUBG بهاتف اندرويد، يمكنك شحن الشدات باستخدام بطاقة شحن Google Play للقيام بذلك، عليك اتباع الخطوات أدناه:

  • إعادة شحن رصيدك في Google Play.
  • افتح اللعبة وانقر على أيقونة الشدات.
  • حدد كمية الاستخدام الذي تريده، وعندما يظهر خيار الدفع، حدد الدفع باستخدام رقم Google Play الخاص بك.
  • حدد متى تحصل على الشدات لاستخدامها في لعبة PUBG Mobile، ثم ابدأ عملية الدفع.

شحن شدات ببجي من خلال بطاقات ” ITUNES”

من طرق شجن شدات ببجي هي طريقة شحن بطاقات تسمى ITUNES، وهي من الطرق السهلة التي يفضلها عدد كبير من اللاعبين، وإليكم الخطوات الالزمة في شحن هذه البطاقات ولكن هذه الطريقة خاصة بالأشخاص الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام الآيفون أو الآيباد.

يكون الشحن عن طريق الرصيد الخاص بـ أبل آي دي، بعد أن يشحن اللاعب الرصيد الخاص بـ أبل آي دي الخاص به يقوم بفتح اللعبة ويسجل دخوله إذا كان دخل مرة سابقة وفي حالة الدخول لأول مرة ينشأ حساب ليدخل بعد أن يدخل إلى اللعبة ويسجل عليها دخوله يضغط على الرمز الخاص بالشدات ثم يشتري الكمية التي يرغب فيها ويدفه عن طريق رصيد الآبل أي دي.

خطوات شحن شدات لعبة ببجي من خلال الرصيد

  • الذهاب فوراً إلى الموقع الخاص بشحن الشدات.
  • الضغط على لعبة ببجي الموجودة في الصفحة الرئيسية، وبعد ذلك عليكم باختيار فئة الشدات التي تناسبكم من ثم كتابة الرمز الخاص بالأي دي.
  • يتم الضغط على كلمة حسناً، ومن طرق الدفع المتاحة عليكم باختيار Pay By Mobile.
  • يلزم تحديد كمية الشدات التي ترغبون بها، والضغط على أدفع الآن.
  • يجب اتباع كافة التعليمات الظاهرة أمامكم على الشاشة لإتمام عملية الدفع.
  • الذهاب إلى الإيميل المتعلق باللعبة من أجل استلام تلك الشدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *