صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر العنابي/الأكاجو بمكونات طبيعية 💯 بدون أكسيجين مع تغطية كاملة للشيب

صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر العنابي/الأكاجو بمكونات طبيعية 💯 بدون أكسيجين مع تغطية كاملة للشيب

الخطوات والمكونات اللازمة للحصول على شعر أحمر بورجوندي نابض بالحياة لتتفق على أن هذا اللون مميز وجريء ويدل على قوة شخصية صاحبه. يمنحك إطلالة جميلة ومثيرة، والأهم من ذلك أنك ستتمكنين من إدراكه في منزلك ، خاصة عند ارتداء ملابس منزلية جميلة، ويتناسب هذا اللون مع جميع ألوان البشرة، وعلى الرغم من وجود العشرات من ماركات صبغات الشعر، فضلاً عن عشرات من ظلال اللون الأحمر نفسه، لكننا سنخبرك بكل بساطة وصفة من شأنها أن تحول شعرك إلى لون خمري محمر جميل.

طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر العنابي

اصبغي شعرك بهذا اللون الرائع لا تخشي النتيجة فكل من جربت هذا اللونانبهرت بالمظهر النهائي لشعرها، أما عن مكونات الوصفة كالآتي:

  • كركديه
  • حناء
  • خل
  • زبادي
  • عسل
  • ماء

طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر العنابي الطبيعي

اسكبي مسحوق الكركديه ثم الحنة والخل والماء في وعاء بلاستيكي نظيف واخلطي كل شيء معًا واتركي الخليط حتى يغلي برفق.ثم نتركها تبرد ثم تخلط مع الوصفة بعد تبريد الزبادي والعسل ، ثم تقلب المزيج حتى تمتزج، ثم يمكنك إضافة قطرات بسيطة من الماء حتى يتحول الخليط إلى عجينة كريمية ، ثم تغسل شعرك وتأكد من ذلك. نظيفة جدا ثم جافة بعد ذلك ، استخدمي فرشاة تلوين أو فرشاة أسنان قديمة لنشر الصبغة في شعرك وتأكدي من تغطية شعرك بالكامل بالوصفة ، ثم اتركي الوصفة على شعرك لمدة ساعتين على الأقل ثم غطيه. بغطاء بلاستيكي ، واعلم أنه كلما تأخرت في شطف الوصفة ، كلما كان اللون أكثر ثباتًا بعد ذلك. هذه المرة ، اغسل شعرك بالشامبو. إذا كان الشعر جافًا جدًا ، يمكنك إضافة موزة إلى وصفة ، لكن اعجنها أولاً.

نصائح هامة لصبغ الشعر باللون العنابي

لكي تنجح الوصفة معك ، اعتني أولاً بلون شعرك الأصلي حتى تتمكن من تحويله بنجاح إلى هذا اللون ، وهذه النصائح هي: عدة مرات للحصول على اللون الذي تريده ، ولكن إذا كان شعرك أشقر فاتح ، تطبيق الوصفة سيكون لونها البرتقالي ، لذلك ستحتاج إلى إضافة القليل من صبغة شعر الكستناء ، ويمكن صبغ الشعر الأشقر الغامق بسهولة بهذا اللون ، ولا حاجة لإضافات الصبغة. الوصفة باللون الأحمر الخمري، ستحتاج إلى الكركديه ، وهناك العديد من الوصفات الأخرى التي تؤدي نفس المهمة ، لكننا اخترنا لك الأكثر نجاحًا وفعالية.

طريقة استخدام صبغة الشعر الاحمر بدون حناء:

انشره على الشعر واتركه لمدة 1 إلى 6 ساعات حسب درجة الصباغة.

شعر أسود يصعب تلوينه.

للحصول على أفضل النتائج ، يمكن تكرار ذلك مرتين في الأسبوع.

مميزات وصفة صبغة للشعر بدون حناء بدون اكسجين

  • آمن وغير ضار.
  • يستخدم لصبغ الشعر والأغطية الرمادية.
  • المكونات جيدة للشعر.
  • لمعان الشعر.
  • سهل الاستخدام.
  • سهل التحضير.
  • ليست باهظة الثمن إطلاقا.

لون الشعر العنابي

لون الشعر العنابي من الألوان المميزة للكثير من السيدات وذلك بناءً على شهرته من خلال العديد من الفنانات الشهيرات والتي تميزت بإطلالتها بلون الشعر العنابي ذات السحر الخاص وعلى رأسهم الفنانة نبيلة عبيد، لذا تحرص أغلب السيدات على صبغ شعرهم بهذا اللون الرائع الذي يمنحهم سن أصغر بكثير من سنهم الفعلي.

لجعل الوصفة فعالة ، انتبه أولاً إلى لون الشعر الأصلي حتى يمكن تحويله بنجاح إلى هذا اللون. يرجى الرجوع إلى النصائح التالية. يتم استخدامه عدة مرات للحصول على اللون الذي تحتاجه ، ولكن إذا كان لديك شعر أشقر فاتح ، ستكون الوصفة برتقالية ، لذلك ستحتاج إلى إضافة القليل من صبغة شعر الكستناء. يمكن صبغ الشعر الأشقر الداكن بسهولة بهذا اللون ولا توجد حاجة إلى إضافات صبغية. الوصفة هي النبيذ الأحمر وتتطلب الكركديه. هناك العديد من الوصفات الأخرى التي تفعل الشيء نفسه ، لكننا اخترنا لك أكثر الوصفات نجاحًا وفعالية.

كيفية تغيير لون الشعر إلى العنابي:

تميل النساء عادة إلى تغيير لون شعرهن في الصالون. وذلك لأن الأصباغ المنزلية لا تعطي اللون المطلوب. أحد الألوان التي يصعب العثور عليها هو اللون الأحمر الخمري ، وهو أمر شائع هذا الشتاء.

يناسب لون شعر بورجوندي الجميع ، فهو يبدو أفضل من الأشقر من الأصفر ، ويمكن أن يعطي ألوانًا نابضة بالحياة لأي امرأة ، سواء كانت سمراء أو شقراء. بغض النظر عن لون شعرك الطبيعي ، فإن صبغ شعرك باللون العنابي هو أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها.

كيف تصبغ شعرك باللون الاحمر بدون حناء

أحمر الشعر من ألألوان وأكثرها جرأة في عالم صبغات الشعر ، ولكن بالإضافة إلى ذلك فهو من الألوان التي تناسب جميع ألوان البشرة سواء كانت بنية أو بيضاء ، لذلك سوف نوضح لك كيفية الصبغ. الشعر. سيتحول شعرك إلى اللون الأحمر بشكل طبيعي بدون الحنة ولن تضطر حتى إلى الذهاب إلى مصفف الشعر أو مصفف الشعر.

حدد درجة اللون الأحمر التي تناسب بشرتك. يمكن القيام بذلك عن طريق حمل اللون معك ووضعه بجانب وجهك لمعرفة ما إذا كان يطابق لون بشرتك ، حيث توجد عدة درجات من اللون الأحمر ، مثل الأحمر العنابي. ، أحمر فاتح ، أو قرمزي ودرجات أخرى مماثلة.
تحتاج أولاً إلى التحقق من لون شعرك لمعرفة ما إذا كنت قد سمعت أن شعرك مصبوغ بهذا اللون ، ثم تقرر.
يجب أن يكون لديك قائمة بالمشتريات التي تريد صبغها باللون الأحمر. محتويات هذه القائمة:

شراء اللون الذي تريده. ومع ذلك ، عند شراء الأصباغ ، عليك التفكير في لون الشعر الأصلي.

لاحظ أيضًا أن معظم النساء في الخليج لديهن شعر أسود ، لذلك في هذه الحالة ستكون نتيجة اللون النهائي أغمق بدرجتين من اللون المرسوم على علبة الطلاء.
دهن حواف الأذنين والرأس بالفازلين أو مرطب للوجه لحماية البشرة من مكونات الصبغة.
اخلطي المكونات في علبة الصبغة ، ثم ضعي علبة الصبغة في الحاوية البلاستيكية أولًا ، وابدئي في إضافة الأكسجين واخلطي جيدًا.
تمشيط الشعر جيدًا وقسمه إلى خصلات منفصلة.
* لزيادة متانة الصبغة يفضل أن يكون الشعر دهني وغير مغسول.
– خذي كمية صغيرة من الصبغة برأس المشط ، ضعيها على الخصلة السفلية من الشعر ، املئيها بالصبغة ثم مشطيها. تأكد من تناثر اللون في جميع أنحاء الخيوط.

صبغ الشعر

العناية بالشعر من اهتمامات الفتيات والنساء من جميع الأعمار. يعتبر إظهار لون الشعر والألوان الصحية والجميلة أولوية في العناية بالشعر ، وبينما تتطلع معظم الفتيات والنساء إلى لون الشعر لتغييرات تترك أثراً نفسياً إيجابياً ، تعتمد أخريات على لون الشعر. الشعر الذي يغطي الشيب أو ما يسمى (ما يظهر في الشعر). يختلف شعر معظم النساء في الأعمار ويوجد العديد من أنواع صبغات الشعر المختلفة في الأسواق بألوان جميلة ، لكن صبغات الشعر هذه تم استخدامها على الشعر لفترات طويلة وتم صبغها بشكل متكرر على الشعر. الآثار السلبية تنعكس بسبب وجود المواد الكيميائية التي تسبب تساقط الشعر وتلف فروة الرأس.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *