أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح وداعًا جفاف الشتاء

أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح وداعًا جفاف الشتاء

أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح أهم ما ترغب معرفته السيدات تحديدًا في الفترة الحالية مع برودة فصل الشتاء التى تؤثر على بشرتها. وبالتالي يهمها معرفة أفضل مرطب للجسم يبيض الجلد ويزيد من نضارته. فضلا عن معرفة  أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف لمنع التجاعيد وغيرها من مشاكل البشرة التى تظهر في الشتاء. وأهم مايريدونه أفضل كريم مرطب للجسم طبي حتى لاتكون له أثار سلبية وجانبية على البشرة.

أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح

هناك العديد من الكريمات تعتبر مرطب للجسم وتفتح لونه وتحافظ عليه من الجفاف. خاصة في موسم الشتاء مما يعطيه ملمس  ناعم أكثر. ويجعل المرأة تشعر بأنوثتها. لكن اختلاف مرطب  الجسم يكون في كمية الزيت والماء الموجودين داخل مكونات المرطب والتى تعمل على زيادة ترطيب الجلد ونعومته ومنع مشاكل الجفاف والتشققات والتقشير.

أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح
أفضل كريم مرطب للجسم ويفتح

افضل مرطب للجسم بعد الاستحمام

نرصد لكم افضل مرطب للجسم بعد الاستحمام لاختيار الأنسب منه وفق رغباتكم على النحو التالي:

  • كريم الترطيب ذا بادي شوب زبدة الشيا

من أفضل أنواع كريمات الترطيب المستخلصة من خيرات الطبيعة. ويعد Body Shea يعمل على ترطيب الجسم وإعادة تفتيح البشرة ويعطي البشرة المرونة اللازمة لها.  ويعالجها من الجفاف.

يدخل ضمن مكونات Body Shea فيتامين A وفيتامين E ليمنع تجاعيد البشرة مع تقدم العمر.

  • لوشن زبدة الكاكاو Deep Conditioning

من أشهر المرطبات يعمل على التفتيح بصورة كبيرة  ويعتبر أكثر مبيعًا في الأسواق يحتوي فيتامين E الذي يحمي البشرة من تكون التجاعيد مع تقدم السن. ويترك ملمس ناعم. بالإضافة إلى تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم.

  • لوشن فازلين بالصبار

يعطي لوشن الفازلين بالصبار الترطيب اللازم لبشرة الجسم. يعيد توازنها الطبيعي. يحافظ لوشن عليها من المؤثرات الخارجية الكثيرة التي تزيد جفاف البشرة.

  • بادي لوشن براشوت Deep Nourish

يعتبر أفضل كريم مرطب ومبيض للجسم بالحليب وجوز الهند يجعل الجسم  أكثر نضارة ويترك ملمسه ناعم ويعيد تفتيح البشرة. ويمكن استخدامه للرجال والسيدات.

  • بودي لوشن نيفيا

أفضل كريم مرطب للجسم والوجه يغذي البشرة ويعالجها من الجفاف ويجعلها أكثر نضارة. وتعدد أنواع كريمات نيفيا للجسم والبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *