التخطي إلى المحتوى

اسماء المستفيدين من الاسكان 1438 والصندوق العقاري، نشرت وزارة الإسكان الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني المتمثلة في قروض صندوق التنمية العقاري، ومنتجات سكني للمتقدمين على بوابة إسكان للحصول على الدعم، وتم نشر أخر رقم الصندوق العقاري 1438 عن شهر مايو 2017، بخلاف اسماء المستفيدين من الاسكان .

وزارة الإسكان بدورها نشرت عبر موقعها الرسمي، التفاصيل حول اعدد المنتجات السكنية المدعومة المطروحة خلال شهر يونيو 2017، وخصصت رابط منصة سكني للاستعلام عن اسماء المستفيدين من الاسكان 1438 بخلاف أرقام مستفيدي التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية وأسمائهم، عبر الشركات والبنوك المتعاقد معها.

المشرف العام على برنامج الدعم الأمير سعود بن طلال، استعرض تفاصيل دفعة شهر يونيو 2017، والتي صدرت تحت اسم الدفعة الرابعة من المنتجات السكنية،  وأكد على الهدف الذي تم من خلاله إطلاق حملة ومنصة سكني، لتقديم 280 ألف منتج مدعوم للمواطنين من من سينطبق عليهم شروط الاستحقاق، للحصول على الدعم المقدم سواء في شكل قروض تمويلية أو وحدات و أراضي سكنية.

استعلام اسماء المستفيدين من الاسكان 1438 الدفعة الثامنة

أعلنت وزارة الاسكان احدث منتجات الدعم السمني اليوم 14 سبتمبر، والتي خصص لها اسم الدفعة الثامنة من حملة سكني 2017 لطرح 280 أف منتج مدعوم للمستحقين:

 

الدفعة الخامسة مايو 2017 من المنتجات السكنية المدعومة، تم تلخيص تفاصيلها بهذه الصورة، للتعرف بعدد منتجات القروض السكنية، وعدد منتجات برنامج سكني الإسكان.

طرح 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري لمستحقي القروض السكنية لمن هم ضمن قوائم الانتظارالإعلان عن طرح 7328 قطعة أراض سكنية معدة للبناء

الإعلان عن تخصيص 4513 فيلا سكنية

استكمال إجراءات التحصيص لمنتجات الدفعة الرابعة : اسماء الاسكان

دعت وزارة الأسماء المستعلمين عن أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني، الدخول منصة بوابة إسكان واستكمال إجراءات التخصيص وذلك بزيارة الرابط التالي:

بوابة إسكان

اسماء مستحقي الدعم السكني دفعة يونيو 2017 موقع الصندوق العقاري وموقع سكني

التوضيحات الكاملة حول استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة ستجدونها على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن قروض الصندوق العقاري بخلاف منتجات سكني 2017 .

استعلام اسماء الاسكان 1438

تحديث 19-4-2017 :اسماء المستفيدين من الاسكان للدفعة الثالثة وكذلك الدفعتين الأولي والثانية، يمكنكم التعرف عليهم من خلال تسجيل الدخول لموقع سكني، وتحديد واجهة الاستعلام سواء عن قرض صندوق التنمية العقاري أو مستحقي منتجات وزارة الإسكان.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان أسماء وتفاصل الدفعة الرابعة من مستحقي ومستفيدي الدعم ، والاستعلام عن اسماء المستفيدين من الاسكان والصندوق العقاري، الروابط مبينة بالموضوع.

تحديث : نشرت وزارة الاسكان عبر بوابة سكني أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني سواء من المنتجات الجاهزة والمعدة للبناء أو القروض المخصصة للمستحقين من صندوق التنمية العقاري.

تحديث : يعلن صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان بعد ساعات قليلة، منتجات سكني الدفعة السادسة لشهر يوليو 2017، والتفاصيل الكاملة سنرفقها لكم قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.