عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم أقوى مشروب لطرد البلغم والكحة ونزلات البرد خلال ساعتين بدون أدوية والنتيجة مبهرة

عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم أقوى مشروب لطرد البلغم والكحة ونزلات البرد خلال ساعتين بدون أدوية والنتيجة مبهرة

عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم، أقوى مشروب للتخلص من البلغم والسعال ونزلات البرد في ساعتين بدون دواء بنتائج مضمونة، الشتاء قادم وتكثر الأمراض ونزلات البرد لكن لا داعي للقلق. الأدوية متوفرة وبسيطة لمحاربة جميع أعراض الزكام مثل: السعال والصداع واحتقان الأنف، يمكنك العثور عليها في الصيدليات العائلية الرائعة وهي (المطبخ).

عندما تصاب بنزلة برد قد تفكر في أن جدتك أو والديك يقولون خذ الأعشاب وسيقدمون لك شاي البابونج الساخن أو المريمية أو الزنجبيل بالليمون، ووشاح يمكنك استخدامه لتدفئة رقبتك بعد بضعة أيام ، لكنك لن تكون راضيًا عن التوصيات حتى يوصي طبيبك بهذه الأشياء بدلاً من تناول الأدوية الكيميائية، وكل ذلك لأن نزلات البرد تستغرق وقتًا  يبدأ الجسم في التعرف على الأعداء وتنشيط الخلايا المناعية ومحاربة المهاجمين وإصلاح الخلايا ألتآلفه، والتي قد تستغرق من 4 إلى 7 أيام أو حتى أسبوعين.

طرد البلغم وعلاج نزلات البرد

يعتبر الزنجبيل من أشهر المشروبات الطبيعية وقد استخدم منذ القدم لعلاج الأمراض المختلفة مثل السعال ونزلات البرد، كما يمكنه طرد البلغم وله قيمة غذائية عالية جدًا، ويضاف إليه عصير الليمون والثوم المفروم.

علاج البرد باليانسون

  • من منا لا يدرك فوائد الشمر التي لا تعد ولا تحصى فهو من أفضل العلاجات الطبيعية للسعال ونزلات البرد مقشع وله العديد من الخصائص الممتازة في حماية الجسم من البكتيريا والفيروسات، وللحصول على نتائج أفضل يفضل إضافة عصير الليمون لكوب اليانسون وتناوله كل يوم قبل النوم.
  • أوراق الجوافة: علاج عشبي طبيعي يمكن استخدامه للتخلص من السعال والبلغم المصاحب. كما أنه آمن جدًا للصحة ويمكن استخدامه أثناء الحمل والرضاعة دون ترك أي آثار جانبية، تُصنع مشروبات أوراق الجوافة من حفنة من أوراق الجوافة ويغلي في الماء اشرب على معدة فارغة كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *