تشغيل Grand Theft Auto موبايل 2022 كاملة إصدار لعبة GTA 5 للاندرويد

تشغيل Grand Theft Auto موبايل 2022 كاملة إصدار لعبة GTA 5 للاندرويد

تشغيل Grand Theft Auto موبايل ، يعتقد البعض أنهم لا يمكن الحصول على لعبة GTA 5 للاندرويد والايفون. والبعض الأخر يعتقد أنهم عليهم البحث كثيرا وكثيرا للحصول على اللعبة خاصة إصدار جراند ثفت أوتو 5 للهواتف. ولكن الآن لا يمكن الانتظار والبحث مطولا على شبكة الأنترنت لكي يتم الاستمتاع باللعبة الشهيرة والتي تدور أحداثها في ولاية سان أندرياس تحديدا ثلاثة مدن داخل الولاية ويفصل بين كل مدينة وأخرى مساحات شاسعة من الصحارى والأراضي الزراعية. وتنتمي جراند ثفت أوتو 5 لعائلة شركة روك ستار جيم المتخصصة في إصدار الألعاب الإلكترونية. منذ عام 2001 خاصا لعبة سرقة السيارات الكبرى أو لعبة حرامي السياران الكبرى كما أشتهرت بهذا الاسم في الوطن العربي. واليوم سو نعرض عليكم أحدث طريقة للحصول على اللعبة كاملة بدون أي تغيير مكان ملفات في الجوال. وذلك من خلال السطور القلية القادمة.

تشغيل Grand Theft Auto موبايل إصدار Grand Theft Auto V 5 للاندرويد

من الواجب علينا أن نضع المستخدم في المسار الصحيح للحصول على المعلومات التي يريدها بدون البحث كثيرا على شبكات التواصل أو شبكة الأنترنت بشكل عام. حيث أن طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد ليست متاحة على جوجل بلاي مثل إصدارات سان أندرياس وفايس سيتي. بل متاحة فقط نسخة الهواتف المحمولة على الموقع الرسمي فقط. وذلك نظرا لأن إصدار سان اندرياس مشابه كثيرا لعبة GTA 5 للاندرويد لذلك غير متاحة على جوجل بلاي. ولكن يمكن تشغيل Grand Theft Auto موبايل إصدار V5 من خلال الخطوات التالية.

  • تعتمد طريقة تحميل GTA 5 للاندرويد الدخول على الموقع الرسمي ROCK STAR GAME.
  • ثم تسجيل الايميل المخصص لطالب اللعبة وربط الإيميل بالموقع.
  • كما يجب النقر أعلى صفحة الموقع على شريط البحث ثم كتابة Grand Theft Auto V 5 للاندرويد.
  • سيتم ظهور عدة أيقونات كل أيقونة تحمل نظام مخصص يمكن تنزيله فيجب الضغط على إصدار أندرويد.
  • كذلك سيتم تحويل المستخدم إلى صفحة الدفع الإلكتروني ويجب ملئ البيانات من رقم الفيزا والثلاثة أرقام الذي في خلفية القيزا. ثم النقر على تأكيد الدفع.
  • في حالة تأكيد الدفع الإلكتروني ونجاح العملية سوف ننتظر قليلا لتنزيل لعبة GTA 5 للاندرويد بنجاح. ويجب ملاحظة أن اللعبة غير متاحة على منصة أخرى تقوم بإطلاقها مجانا حيث أن اللعبة الأصلية مدفوعة بالكامل عبر روك ستار جيم.
تشغيل Grand Theft Auto موبايل
طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد

متطلبات طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد

بعد الحصول على طريقة تشغيل Grand Theft Auto موبايل إصدار لعبة GTA 5 للاندرويد. ننتقل الآن في هذه الفقرة للشروط التي يجب أن يكون الهاتف الأندرويد يعمل بها وذلك ليتم تشغيل اللعبة بنجاح على الهاتف بدون تقطيع. كما تعد Grand Theft Auto V 5 للاندرويد من الألعاب التي لها طابع خاص في التصميم والجودة الكبيرة التي تتمتع بها اللعبة في التشغيل والدخول في عالم الإثارة والأكشن. ومن شروط تشغيل اللعبة الأساسية هي الأتي.

  • تعتبر اللعبة التي لديها مساحة كبيرة تصل حتى 6 جيجا كما يتم تحديثها بإستمرار فتصل إلى 10 جيجا بايت.
  • كذلك تعتبر جراند ثفت أوتو 5 من الألعاب لها إيقاع سريع لذلك يجب وجود أقل رامات 6 جيجا رام في الهاتف.
  • وأيضا المعالج لا بد أن يكون من الفئة الكبيرة الفلاج شيب وينصح بمعالج SNAP DRAAGON 865G.
  • أندرود 11 واندرويد 12 أفضل أنظمة تعمل عليهم لعبة GTA 5 للاندرويد.
تشغيل Grand Theft Auto موبايل
لعبة GTA 5 للاندرويد

تشغيل Grand Theft Auto موبايل هواوي وهونر ونوفا

جوالات نوفا وهواوي وهونر وكذلك المات بوك التابع لشركة هواوي لا يدعمون جوجل كروم الذي نقوم من خلاله البحث عن روك ستار والحصول على اللعبة. فهناك حلين اخرين وهو الأول أن يتم أستخدام متصفح أخر مثل أوبرا أو فاير فوكس من هواتف هواوي للحصول على طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد أو الحل الأخر وهو تنزيل كروم من تطبيق أب جاليري ويتم البحث من خلالة عن لعبة  GTA 5 للاندرويد أختيار نظام هواوي لتنزيله على الجوال.

كيفية تحميل جراند ثفت أوتو 5 للايفون والأيباد

تنتمي هواتف آبل لنظام متخصص يسمى IOS ومن المعروف أن هذا النظام لديه قدرة كبيرة لتشغيل الألعاب الثقيلة ومنها جميع إصدارات تشغيل Grand Theft Auto موبايل من سان أندرياس وجراند ثفت أوتو فايس سيتي. وكذلك جراند ثفت أوتو 5 ويمكن الحصول على اللعبة عن طريق روك ستار جيم أيضا والبحث داخل الموقع عن لعبة GTA 5. ثم أختيار نسخة الأيفون والأيباد ويتم أيضا الدفع إلكترونيا بقيمة 8.99 دولار أمريكيا.

وهنا قد وصلنا لنهاية أحدث طريقة تشغيل Grand Theft Auto موبايل الإصدار الأقوى لعبة GTA 5 للاندرويد. كما تعرفنا سويا على أفضل الإمكانيات التي تعمل عليها اللعبة بسلاسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *