رابط نتائج المنح والقروض التعليم العالي الأردن 2022-2023 عبر موقع التعليم العالي dsamohe.gov.jo

نتائج المنح والقروض الأردن 2022،تم الإعلان منذ ساعات قلية نتائج الترشيح النهائية لطلاب وطالبات الاردن المتقدمين، للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الدراسي الجامعي 2022/2023. حيث يتم أعلانها عبر مديرية البعثات للتعليم العالي، حيث ينتظر الكثيرين من الطلاب والطالبات المرشحين والذين تقدموا بالتسجيل للاستفادة من منحة القروض الداخلية للعام الحالي.

الموعد المحدد الذي سيتم الإعلان فيه عن نتيجة قبولهم بالمنحة، فمن الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عبر صفحتها الرسمية إن نتيجة الإعلان عن نتائج المنح والقروض ستكون متاحة للاستعلام في الأول من شباط، وتعمل الوزارة خلال وقتنا الحالي بكل جهد وشفافية لنشر النتيجة عبر رابط نتائج المنح والقروض الأردن dsamohe.gov.jo، ويمكنك عزيزي القاري متابعتنا حتي يتثنى لك متابعة خطوات الاستعلام عن النتيجة.

رابط نتائج المنح والقروض الأردن 2022

نتائج المنح والقروض الأردن 2022-2023

تصدر وزارة التعليم العالي عددًا كبيرًا من المنح والقروض كل عام، وقد تعمل بعض الجهات المعنية بنشر قوائم الطلاب الجدد الحاصلين على هذا الدعم من العام الحالي، ومن خلال السطر التالي سنوفر جميع المعلومات المتعلقة بهذه المنح التعليمية وطرق التسجيل والرابط الإلكتروني المخصص للاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا، وتقدم الوزارة الآن أسماء المرشحين للبعثات الجامعية لذلك ينتظر الطلاب في الأردن هذه النتيجة بخوف وقلق شديد للغاية.

رابط نتائج المنح والقروض التعليم العالي 2023

محدث بتاريخ اليوم الخميس 12 يناير 2023 حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قوائم المرشحين والمرشحات حيث بلغ أجمالي الطلاب والطالبات المتقدمين 81378، وتم ترشيح 57747 طالب وطالبة للاستفادة من المنح والقروض .

قال مهند الخطيب المتحدث الرسمي باسم إعلام المعونة المالية، إنه تم إدراج 45 ألف طالب في طلبات المساعدات المالية والقروض الداخلية للعام الدراسي الجاري، وأكد أن عدد المتقدمين وصل إلى 78 ألف طالب حيث تسمح الوزارة بحوالي 45000 طالب مؤهل للتسجيل، ومن المتوقع نشر قوائم أسماء المرشحين للمنحة خلال الأيام القادمة، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • الولوج إلي رابط  موقع مديرية البعثات .
  • من القائمة الرأسية يجب الضغط علي أيقونة المنح والقروض.
  • يتم تسجيل دخولك.
  • قم بكتابة البيانات والمعلومات بشكل صحيح في الحقول الخاصة بها.
  • قم الآن بالضغط علي أيقونة الاستعلام عن نتيجة ترشيح المنحة.
  • ينقلك المتصفح لصفحة بها قوائم أسماء الطلاب المقبولين للحصول على المنحة.

تنفذ وزارة التعليم تلك المنح بناءً على توجيهات جلالة الملك عبد الله، وذلك بهدف دعم العلم والتعليم وزيادة الكفاءة والمستوى من الشباب الأردني لتلبية مطالب سوق العمل، ترسل الوزارة الطلاب للمنح الدراسية ومنح وقروض لدعمهم بكل عزم وقوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *