أسعار الوقود في السعودية لشهر فبراير 2022 من أرامكو

أسعار الوقود في السعودية لشهر فبراير 2022 من أرامكو

أسعار الوقود في السعودية فبراير 2022، والتي ينتظر الجميع إعلان شركة أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية لشهر فبراير 2022 .والتي من المفترض أن تصدر مساء اليوم الخميس العاشر من فبراير ويتم تطبيقها في يوم الجمعة الحادي عشر من فبراير 2022. وذلك في كافة محطات الوقود الموجودة بالمملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة على الدوام بإصدار قائمة بأحدث أسعار الوقود على الصفحة الرسمية الخاصة بها .خاصة أسعار الوقود بالتجزئة لأصحاب السيارات والتي يتم تطبيقها في محطات الوقود على الفور فهي الأسعار الرسمية في محطات الوقود.وقد قامت شركة أرامكو بالسعودية والمخول لها تحديث أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية بشكل شهري.

أسعار البنزين يناير 2022 السعودية

مع بداية العام الجديد 2022 أصدرت شركة أرامكو التحديثات الجديدة لأسعار الوقود داخل المملكة العربية السعودية. ونتيجة تذبذب أسعار الوقود في السوق العالمي تقوم شركة أرامكو بتحديث الأسعار بشكل شهري لتتناسب مع الأسعار العالمية. وتتابع تطبيق الأسعار بشكل عادل في كافة المحطات الخاضعة لوقود التجزئة من أرامكو. وكانت آخر أسعار الوقود الخاصة بشهر يناير 2022 كالتالي.

  • سعر بنزين 91 هو 2.18 ريال سعودي للتر
  • سعر بنزين 95 هو 2.33 ريال سعودي للتر
  • بلغ سعر الديزل هو 0.63 ريال سعودي للتر
  • سعر الكيروسين هو 0.70 ريال سعودي للتر
  • سعر غاز البترول المسال هو 0.75 ريال سعودي للتر

أسعار البنزين فبراير 2022 السعودية من أرامكو

يتوافر وقود البنزين بنوعيه ٩١ و٩٥الذي توفره شركة أرامكو، لتلبية احتياجات جميع السيارات التي تعمل بالبنزين والمباعة في المملكة، كما يتوافر أيضا وقود الديزل ذو الجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى، كما تؤكد شركة أرامكو أن كافة منتجات النزين الخاصة بها التي يصدرها في محطات الوقود المختلفة خالية تماما من الرصاص ويتم إجراء العديد من الاختبارات عليها للتأكد من جودتها على الدوام. ونتابع معكم أخر تحديثات أسعار البنزين من أرامكو، والتي تصدر في العاشر من كل شهر ميلادي ويتم تطبيقها في اليوم الحادي عشر . وذلك بكافة محطات الوقود التجزئة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية. وسنحدث سعر البنزين لشهر فبراير 2022 في المملكة العربية السعودية من أرامكو فور إصدار شركة أرامكو التحديثات الجديدة للأسعار خلال ساعات قليلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *