تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من بنك سامبا وشروط ورابط التقديم

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من بنك سامبا وشروط ورابط التقديم

تمويل بنك سامبا من أسهل التمويلات التي يمكن الحصول عليها بسرعة وبدقة، حيث يعتبر بنك سامبا من أهم البنوك السعودية ذات شهرة مضمونة لما تقدمه من مميزات عدة يستفاد منها المواطنين والأشخاص المتقدمين للحصول على التمويل، فمن ضمن الخدمات التي يمكن الاستفادة منها تمويل شخصي بدون تحويل الراتب، فقد أكد بنك سامبا على ضرورة توافر شروط التقديم، فالهدف الرئيسي من التمويل الشخصي هو سد الاحتياجات الشخصية في أسرع وقت، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعينا عبر هذا المقال شروط الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم بالخطوات والأوراق والمستندات المطلوبة.

تمويل بدون تحويل راتب من بنك سامبا:

يتميز بنك سامبا بالعديد من المميزات والخدمات التي يمكن الاستفادة منها، وذلك باعتبار أن الخدمات التي يمكن الاستفادة منها متعددة وكلاً منها لها شروطه ومميزاته، حيث يتميز تمويل بدون تحويل الراتب بإنه يصل إلى حوالي 100 ألف ريال سعودي، ويمكن الحصول على التمويل بمجرد الدخول على الرابط الرسمي لبنك سامبا واتباع خطوات التسجيل، ومن خلال هذا المقال نعرض المزايا التي يحصل عليها من خلاله وشروط التقديم للحصول عليه وهذه المزايا هي.

مزايا تمويل بنك سامبا:

  • يستفاد الأشخاص المتقدمين للحصول على التمويل بإمكانية التقسيط حتى 9 أشهر.
  • إمكانية الحصول على مبلغ التمويل الذي قد يصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • يمكن حصول الشخص المستفيد من بنك سامبا على البطاقة الائتمانية التي تمنح بعض العروض للمستفيدين مجاناً لفترات محددة خلال فترة السداد.
  • من أهم المزايا التي يمكن الحصول عليها والاستفادة منها إنه لا يقوم البنك بمطالبة الشخص المستفيد في حالة وفاته أو عجزه التام.
  • في حالة إمكانية المستفيد من سداد قيمة التمويل بنسبة حوالي 20% يمكن الحصول على تمويل إضافي.
  • يناسب أحكام الشريعة الإسلامية

الشروط التي يجب توافرها للحصول على تمويل:

أكد بنك سامبا على ضرورة توافر شروط الاستحقاق في الأشخاص الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب، ونعرض من خلال هذا المقال هذه الشروط وهي:

  1. أن يكون عمر الشخص المتقدم بحد أدنى 18 عام فيما فوق.
  2. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من الأساس.
  3. مرتب الشخص المستفيد بحد أدنى 5000 ريال سعودي فيما أكثر.
  4. من الضروري أن يكون لدى الشخص المستفيد معاشات من القطاعات الحكومية أو الخاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *