طريقة التسجيل في نظام فارس الجديد 2022 – 1443 وكيفية استخراج تعريف الراتب

طريقة التسجيل في نظام فارس الجديد 2022 – 1443 وكيفية استخراج تعريف الراتب

طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية يعتبر نظام فارس من أكثر الأنظمة الهامة داخل المملكة السعودية والتي يستفيد منها جميع المعلمين والإداريين والموظفين، حيث يمكنهم الاستفادة من العديد من الخدمات الهامة عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى الذهاب من مكاتب للاستعلام عنها، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة عبر موقعنا ثقفني على طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد الجديد 2022 والخطوات التي ينبغي اتباعها لاستخراج تعريف راتب من خلال نظام فارس.

نظام فارس الخدمة الذاتية 2022

يعتبر من أكثر الأنظمة التي يهتم بها جميع العاملين في وزارة التعليم بالمملكة السعودية ويستفيدون من الخدمات الإلكترونية الموجودة فيه والتي تسهل لهم الكثير من الخدمات والاستعلامات الهامة حيث تهتم المملكة السعودية بتوفير كافة الخدمات عبر الإنترنت نظرا لرؤيتها 2030.

طريقة التسجيل في نظام فارس الجديد 1433

يمكنكم من خلال السطور القادمة الاطلاع على الخطوات التي ينبغي اتباعها لنجاح التسجيل في نظام فارس الإلكتروني واليكم الخطوات كالآتي:

  1. في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى رابط نظام فارس الإلكتروني عبر الإنترنت والضغط على فارس الخدمة الذاتية sshr.moe.gov.sa.
  2. بعد ذلك تبدأ بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك وجيب أن تتأكد من كتابتها بشكل صحيح مع إضافة رقم الايبان ورقم الهوية وتقوم بإضافة عنوان البريد الإلكتروني.
  3. بعد ذلك تبدأ بإضافة الحساب البنكي الخاص بك وهو رقم الايبان ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني ثم إضافة رمز التحقق والضغط على كلمة تقديم.
  4. سوف تصل إليك رسالة على الهاتف الخاص بك يوجد فيها رمز التحقق تقوم بكتابته في المكان المحدد له والضغط على استمرار.

كيفية استخراج تعريف بالراتب نظام فارس

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة كيفية استخراج تعريف بالراتب من خلال نظام فارس الإلكتروني بالخطوات المطلوبة وهي كالآتي:

  1. في الخطوة الأولى يتم الولوج إلى رابط موقع نظام فارس عبر الإنترنت وإضافة اسم المستخدم ثم كتابة كلمة المرور.
  2. بعد ذلك يتم إضافة رمز التحقق والضغط على صلاحية الخدمة الذاتية ثم اختيار الرواتب والبدلات وتقوم بالضغط على التعريف بالراتب بعد ذلك تبدأ بكتابة البيانات الخاصة بهذا الموظف وتقوم بالضغط على تحميل التعريف وسوف تظهر نتيجة كافة التفاصيل التي تتعلق بالراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *