لديك صفار بيض وزيت الزيتون لن تصدقي كيف سيصبح شعرك كالحرير وطويل

لديك صفار بيض وزيت الزيتون لن تصدقي كيف سيصبح شعرك كالحرير وطويل

يعد الشعر من الأشياء التي تعتني بها جميع النساء، وتقوم السيدات بالبحث عن مكونات طبيعية لفرد الشعر بالكرياتين ولكن بكرياتين طبيعي لا يضر الشعر، هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر بالكرياتين بدون ضرار على الشعر، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال طرق فرد الشعر بالكرياتين الطبيعي في المنزل.

كرياتين للشعر بصفار البيض

هناك العديد من الطرق المختلفة لفرد الشعر بالكرياتين في المنزل ومن هذه الطرق نسردها لكم في السطور التالية.

  • الزبادي وصفار البيض.
  • نضع كوب زبادي وصفار البيض في وعاء ونقلب جيداً ثم نقوم بغسل الشعر وإزالة جميع الزيوت والكريمات ثم ننشفه جيداً ونضع عليه الخليط ونتركه لمدة ٣ ساعات، بعد ذلك نغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب للشعر.

فرد الشعر بحنة وزبادي وخل أبيض

  • الحنة من المواد الطبيعية التي لها فائدة كبيرة على الشعر حيث تجعل الشعر خالي من القشرة ويمنع تساقطه وتعمل أيضاً على فرد الشعر.
    ملعقة حنة مع كوب زبادي وملعقة خل ونقلب جميع المكونات جيداً ثم توضع على الشعر لمدة ٤ ساعات سوف تلاحظين بنعومة فائقة وفرد طبيعي للشعر.

تنعيم الشعر بالموز والعسل الأبيض

  • هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية والتي تساعد على فرد الشعر وتنعيمه.
  • موزة مع ملعقة عسل ونضربهم في الخلاط ثم نضعهم على الشعر لمدة ساعتان ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

فرد الشعر ببذور الكتان

نضع حبوب بذور الكتان في وعاء ونضيف إليه لتر ماء ونرفعه على النار لمدة ١٥ دقيقة ثم نصفي خلاصة بذور الكتان ونضعه في زجاجة ونضع عليه ٢ ملعقة زيت جوز الهند ونرج الزجاجة ثم نستخدمه على الشعر يومياً.

فرد الشعر بالقرنفل والعسل الأبيض

نحضر إناء ونضع به القرنفل و٢ كوب ماء ونرفعه على النار لمدة ٥ دقائق ثم نصفي القرنفل ونضع عليه العسل ونضعه على الشعر لمدة ساعة ثم نشطف الشعر بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *