تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد بمنطقة حائل وأسبابه ودور فرق الدفاع المدني وردود أفعال بعض المواطنين عبر ثقفني

تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد بمنطقة حائل وأسبابه ودور فرق الدفاع المدني وردود أفعال بعض المواطنين عبر ثقفني

تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد بمنطقة حائل، وسوف ننشر لحضراتكم تفاصيل وأسباب الحريق الذي نشب  بمستشفي الملك خالد اليوم طبقاً لما أدلي به المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية الأستاذ متعب بن عبد الكريم المرشدي، وسوف نعرض علي حضراتكم الآثار الناتجة عن حريق مستشفي الملك خالد الذي حدث فجر اليوم وتصريحات المتحدث الإعلامي لمنطقة حائل وأيضاً تصريحات المتحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل عبر ثقفني.

تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد

وقوع حادث حريق مستشفي الملك خالد بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية اليوم وقد تم إيضاح التفاصيل الكاملة حول الحريق الذي وقع بالمستشفي من خلال المتحدث الإعلامي، حيث قال أنه في تمام الساعة 4:52 فجر اليوم السبت الموافق 8/4/2017 تم إبلاغ عمليات الدفاع المدني عن نشوب حريق في المستشفي بمنطقة حائل.

وقد اتضح أن حادث الحريق الذي كان بالمستشفي بمنطقة حائل، كان في غرفة بطاريات تابعة لبعض المولدات الكهربائية في مستشفي الملك خالد وقد سيطرت فرق الدفاع المدني علي الحريق في بدايته، وكان هذا الحريق قد وقع في غرفة خاصة بوحدة إمداد التيار الدائم لأقسام العناية الحرجة في المستشفي بحائل.

الآثار المترتبة علي نشوب الحريق

حريق مستشفي الملك خالد فجر اليوم، حيث قامت فرق الدفاع المدني بالمملكة بإخلاء بعض الأقسام بالمستشفي ونقل المرضي احترازياً إلي مستشفيات أخري بمنطقة حائل من أجل الحفاظ علي سلامتهم، نظراً لانتشار الدخان بالمستشفي ودخوله بعض أقسامها، وتابع أمير منطقة حائل الحادث وكلف الجهات المختصة لتقصي الحقائق ومعرفة سبب الحريق.

وقد صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم نافع بن عليان الحربي، أنه قد تمت السيطرة علي الحريق الذي وقع بالمستشفي منذ بدايته، وبالنسبة لنقل المرضي لمستشفيات أخري فهذا إجراء احترازي للحفاظ علي سلامة المرضي، ولم يتبع الحادث أي إصابات أو وفيات بحمد الله.

مستشفي الملك خالد
تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد

أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي ومن خلال حسابها الشخصي “صحة حائل” علي “تويتر” أن جميع المرضي المنومين بصحة وسلامة وتم ولله الحمد إخماد حريق مستشفي الملك خالد بحايل وجاري العمل علي إعادة المرضي الذين تم إخلائهم”.

وفي الوقت نفسه وعلي إثر حريق مستشفي الملك خالد وعبر موقع التواصل الاجتماعي قام بعض المواطنين بتكذيب ما تم نشره علي تويتر، قائلين بأنه قد تم حدوث إصابات وحالة وفاة لوالد مواطن سعودي يدعي “يوسف السعدون”، كما يمكنكم مشاهدة ما تم نشره علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال صحة حائل.

مستشفي الملك خالد
تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد
مستشفي الملك خالد
تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد
مستشفي الملك خالد
تفاصيل حريق مستشفي الملك خالد

ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم معرفة المزيد حول عاصمة المغامرات والتفاصيل الكاملة حول مشروع مدينة القدية الثقافي والترفيهي والاجتماعي والرياضي بالعاصمة الرياض، وسوف ننقل لحضراتكم أخر الأخبار فور حدوثها حول حريق مستشفي الملك خالد عبر ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *