مواعيد عمل ويسترن يونيون فى مصر اليوم

مواعيد عمل ويسترن يونيون فى مصر اليوم

سوف نتعرف سويا علي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم، عادة ما تبدأ فروع ويسترن يونيون عملها في تمام الساعة التاسعة صباحا وتنتهي جميع أعمالها بشكل رسمي في تمام الساعة الثامنة مساء، وتلك الأوقات تعمل بها جميع الفروع علي مستوي الجمهورية، ولكن قبل الذهاب إلى الفرع يجب عليك معرفة رقم التحويل وذلك حتي تتمكن من ملئ نموذج بيانات استلام أو إرسال الأموال بشكل صحيح، كما يجب عليك إحضار إثبات الهوية الشخصية من اجل تسلميها إلى موظف ويسترن يونيون لكي تتمكن من استلام الحوالة بشكل سهل وسريع.

مواعيد عمل ويسترن يونيون فى مصر اليوم

عمل شركة ويسترون في مصر طوال أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة والسبت، حيث تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر بكافة الفروع في الأوقات التالية.

 

  • تبدأ خدمة ويسترن يونيون في مصر في الساعة 9:30 صباحا.
  • تنتهي خدمة ويسترن يونيون في مصر من العمل في الساعة 5:30 مساءً.

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون فى مصر

يمكن الاتصال على الخط الساخن على رقم 19190، وذلك من اجل الاستعلام عن وصول حوالة ويسترن يونيون، وأيضا معرفة المزيد عن باقي الاستفسارات التي توفرها شركة ويسترون في مصر لجميع عملاؤها بجمهورية مصر العربية، كما يمكن زيارة موقع ويسترن يونيون الإلكتروني للاطلاع علي باقي الخدمات إلكترونية الأخري.

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون من مصر

خدمة ويسترن يونيون في مصر لا يطلب منك الموظف المختص أي رسوم مالية أثناء التحويل أو عند استلام الأموال، حيث كنت تريد إرسال أموال لشخص علي حسابه البنكي فلابد بانك ستقوم بدفع رسوم التحويل الشخصي إلى حساب هذا الشخص.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *