أصنعي بنفسك ماسك القهوة والنشا لتبيض الوجه في البيت

أصنعي بنفسك ماسك القهوة والنشا لتبيض الوجه في البيت

يعد ماسك القهوة والنشا لتبيض الوجه وإزالة البقع السوداء من أفضل أنواع الماسكات، وحيث أن طريقة إعداده الماسك سهلة وسريعة وطريقة استخدامه مضمونة وطبيعة وتعطي نتائج ممتازة وفعالة في تبيض الوجه وشد البشرة وإزالة البقع الداكنة السوداء، كما أن هذاالماسك يحتوي على العديد من الفيتامينات الطبيعية، كما أن المواد الطبيعية الموجودة بهذا الماسك تعمل على تفتيح لون البشرة وتعد النشا والقهوة من أقوي المواد الطبيعية التى تفيد الوجه وتعمل على ترطيب البشرة وتساعد البشرة في التخلص من البقع السوداء الداكنة، كما تعمل النشا على منع ظهور حب الشباب ومنع ظهور البقع السوداء وتعمل أيضاً على تعزيز خلايا الجلد ويعد القهوة من أفضل المواد الطبيعية التى تفيد البشرة تعمل القهوة على علاج بعض الأمراض الجلدية وتعمل على مقاومة شيخوخة البشرة وسوف نتعرف الآن على طريقة عمل ماسك النشا والقهوة لتبيض الوجه وازالة البقع الداكنة السوداء وشد الوجه وإزالة التجاعيد من أفضل الطرق الطبيعية المضمونة الفعالة بشكل كبير بطريقة سهلة وسريعة في البيت ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل ماسك النشا والقهوة لتبيض الوجه

القهوة من النباتات المميزة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في كثير من المنازل ويتم تحضيرها في الصباح بالنسبة لكثير من الأشخاص ولا يستطيعون الاستغناء عنها حيث تعتمد على التحكم في مزاجية الشخص بسبب مادة الكافيين التي تحتوي عليها، ولكن في ذلك الوقت والتوسع في استخدام مكونات التجميل والمواد الطبيعية وتوظيفها في الوصفات الطبيعية اتسعت استخدامات القهوة ولم تتوقف على كونها مشروب فقط بل يتم استخدامها في ماسكات التفتيح وإزالة البقع من الوجه والبشرة لاحتوائها على العديد من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة ويمكن إضافة المكونات الأخرى مثل النشا التي تساعد على تحسين البشرة وتفتيحها لذلك ننقل لكم اليوم وصفة النشا والقهوة لتفتيح البشرة بالخطوات عبر هذا المقال.

المكونات:

  • ملعقة واحدة صغيرة من مسحوق النشا.
  • أثنين ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة البودرة.
  • كمية مناسبة من ماء الورد.
  • كمية وفيري من الماء الدافئ.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولىقومي بإحضار وعاء صغير ثم ضعي فيهملعقة واحدة من مسحوق القهوة البودرة مع كمية مناسبة من الماء الورد ويضاف إليهم كمية من الماء الدافيءمزج القهوة مع الماء الدافيء وماء الورد حتى الذوبان.
  2. الخطوة الثانيةيتم إضافة ملعقة واحدة صغيرة من مسحوق النشا على خليط القهوة والماء الدافئ وماء الوردوقومي بخلطهم جيداً مع بعضهم البعضحتى يتم المزج بينهم جيداً.
  3. الخطوة الثالثة قومي بوضع الماسك على الوجه لمدة ربع ساعة تقريباًثم بعد مرور الوقت يتم غسيل الوجهبالماء الدافئبعد ذلك قومي بإحضار قطعة من الثلجومرريها على البشرة بحركات دائريةمن أجل غلق المسام المفتوحةوسوف تحصلين على أفضل النتائج من خلال تجربة هذا الماسك وكما أن ظهور النتيجة من أول ثلاث أيام تقريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *