اتحداكي ان لم يبيض بشرتك بملعقة نشا واحدة تبييض فوري وإزالة السواد والجلد الميت في دقائق معدودة

اتحداكي ان لم يبيض بشرتك بملعقة نشا واحدة تبييض فوري وإزالة السواد والجلد الميت في دقائق معدودة

خلطة النشا والحليب لتبييض الوجه تعتبر هذه الخلطة من أقوى الخلطات الطبيعية التي يمكن إستخدامها للبشرة السمراء فهي قد تساعد على تبييضها في خلال مدة قصيرة جدا حيث أن النشا والحليب من أكثر المواد الطبيعية التي لها دور كبير في تفتيح البشرة، ويمكن أن نستخدمهم في العديد من الوصفات الطبيعية التي تتعلق بالعناية أو بحل مشاكل كثيرة موجودة بالشعر وبشرة الجسم، ومن الممكن أن نستخدمها أيضا في تفتيح المناطق الداكنة بالجسم لأنها تعد من الخلطات السحرية ذات المفعول القوي والذي يدوم لفترة طويلة، لأن هذه الخلطة لها القدرة على تفتيح البشرة دون إستخدام المكياج أو أي نوع من مستحضرات التجميل.

فهي وحدها تكفى لإزالة أي مشكلة بالوجه غير مرغوب فيها مثلا، فخلطة النشا والحليب يمكنها أن تزيل البقع الداكنة التي ممكن أن توجد بالبشرة وتقضي تماما على الهالات السوداء التي تكون موجودة حول منطقة العين ولها دور في إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر عادة حول الفم، لذلك هذه الخلطة لا يمكننا الإستغناء عنها نهائيا بسبب كثرة مميزاتها التي تفيد البشرة وتعالج جميع مشاكلها.

مكونات خلطة النشا والحليب لتبييض البشرة

تبحث النساء على بشرة بيضاء اللون بطريقة طبيعية بسيطة وآمنه على البشرة ولا تتسبب فى اى اثار جانبيه، توجد وصفة طبيعية لتبييض البشره عن طريق اعداد النشا و الحليب، هذا المكونان لهم القدرة على التخلص من البقع الداكنة السوداء والتخلص من القشر الميت المكون على البشرة، كما أنها تساعد على تقوية وتغذية خلايا البشرة وتعطيها ملمس ناعم ولامع وتجعلها أكثر اشراقه وحيوية، تستعمل هذه الوصفة الطبيعية يوميا للحصول على بشرة بيضاء ونقية خاليه من القشور السوداء .

  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • نصف كوب كبير من الحليب السائل.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق الكركم.

طريقة عمل خلطة النشا والحليب لتبييض البشرة

  • نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق الكركم وملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ثم قومي بوضع ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وفي النهاية نضيف نصف كوب كبير من الحليب السائل ومن الممكن أن نستبدله بالحليب البودر ونضيف القليل من الماء.
  • ويتم تقليب كل هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد لكي نحصل على خليط ناعم ومتماسك وبعد ذلك نضع هذا الخليط على البشرة ونتركها حوالي ثلث ساعة ثم نقوم بغسلها بإستخدام الماء البارد ويفضل أن تكرر هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.
  • وقد توجد خلطة أخرى تساعد على تبييض الوجه بإستخدام النشا والحليب وهي تكون عبارة عن ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الحليب البود،ر ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ونضعهم في طبق، ويتم مزجهم مع بعض ثم نضعها علي البشرة ونتركها لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *