بدون ماكينة.. لف ورق العنب والكرنب بالشوكة فقط بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر من 3 كيلو بدون تعب

بدون ماكينة.. لف ورق العنب والكرنب بالشوكة فقط بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر من 3 كيلو بدون تعب

لف الخضار الورقي من الكرنب أو ورق العنب من الممكن أن يتم من خلال عدة طرق ومنها طريقة الشوكة والتي من خلالها من الممكن أن يتم الحصول على الملفوف من المحشي للخضار الورقي بأسهل طريقة وهي باستعمال الشوكة والتي من الممكن أن تستخدم لعمل أفضل أنواع من المحاشي للخضار الورقي وهذا ما يمكن أن يتم إنجازه خلال وقت قصير وفيما يلي من تلك الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على الخطوات التي من الممكن أن تساعد في عمل محشي الملفوف وهذا ما يتم في غضون وقت قصير.

لف ورق العنب والكرنب بالشوكة

أفضل الطرق وأسرعها والتي من الممكن من خلالها أن يتم اللف للخضار الورقي من نوعيه ورق العنب وورق الكرنب، ومن المعروف أن الشوكة واحدة من بين أهم الأدوات المطبخية وأدوات المائدة والتي تتوفر في كل منزل، ومن الممكن أن يتم استغلالها في إنجاز مهمة اللف لورق العنب وورق الكرنب بشكل أسرع كثيرا مما لو تم اللف بالطريقة العادية، وطريقة الشوكة لها عدة خطوات نتابعها من خلال الآتي من تلك السطور المقبلة.

خطوات للف ورق العنب والكرنب باستعمال الشوكة

اللف لورق العنب والكرنب بالشوكة من أسهل الطرق والتي من الممكن أن نتبع لتنفيذها الخطوات القادمة:

  • الخطوة الأولى هي أن تقوم ربة المنزل بإعداد كمية الأرز المطلوب الحشو بها للورق، ومزج الأرز بعد أن يتم غسله وتصفيته مع لصل والثوم والبقدونس والشبت المفرومين ومن ثم يضاف ربع كوب من الزيت مع معجون صلصة الطماطم المركز وبعض التوابل التي تساعد في تمكين الحشو.
  • الخطوة التالية تكون من خلال تجهيز كل الورق المتوفر وسلقه إما في الميكرو ويف أو من خلال الطريقة العادية والتي نستعمل فيها كمية ملائمة من الماء المغلي مع الكمون.
  • تصفية الورق تماما وتقطيعه مربعات صغيرة مناسبة ونبدأ في خطوة حشوه.
  • كل الورق يتم لفه باستعمال الشوكة والتي تساعد في الإنجاز لأكبر كمية من الملفوف المحشي، كما أن التسوية تتم بالطريقة المعتادة وتتم في خلال ساعة من بعد الانتهاء من اللف للورق.

تبحث ربات البيوت عن طريقة سهلة  للف ورق العنب والكرنب بخطوات سهلة وبسيطة حيث أن لف ورق العنب والكرنب يعتبر من أكثر المشاكل التي تريد السيدات وجود حل لها لأنها تستهلك اكبر وقت فمن خلال الفقرات السابقة من المقال قدمنا لكم طريقة سهلة للف ورق العنب والكرنب بواسطة الشوكة بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *