تنزيل تردد قناة الرابعة الرياضية hd الجديد عبر ضبط قمر نايل سات بجودة عالية

تنزيل تردد قناة الرابعة الرياضية hd الجديد عبر ضبط قمر نايل سات بجودة عالية

تردد قناة الرابعة الرياضية hd الجديد، قناة الرابعة الرياضية العراقية تصدر أحدث تردد خاص به على قمر النايل سات لكي يتمكن المشاهدين من الحصول عليها بجودة وإشارة أفضل من السابق. تشهد محركات البحث عمليات كبيرة سعياً لاقتناء تردد قناة الرابعة من أجل ضبطه للاستمتاع بالأنشطة الكروية التي تعمل على عرضها، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة افض البطولات المعروضة على قناة الرابعة فهي القناة الناقلة الحصري لمجموعة من الالعاب العراقية والدوري العراقي الممتاز جنبا الى جنب بطولات الاتحاد الاسيوي لذلك نقوم بنشر تردد القناة برموزه في الإعدادات.

قناة الرابعة الرياضية

لكل محبي الرياضة، سوف تسركم الاخبار بعودة قناة الرابعة للبث عبر النايل سات مرة أخرى، ولكن بتردد جديد، يمكن تنزيل الرابعة وفق قيم التردد الصحيح المندرج في الجدول أدناه،  لديها قناة الرابعة الرياضية حقوق رياضية هي محل اهتمام متابعي كرة القدم في شتى انحاء عالمنا العربي، ما يميزها في الحقيقة تسليط الضوء على الاحداث الرياضية بشكل ينجح القناة بالتفرد والتغطيات الحصرية على المستوى العراقي ولكن دوليا ستجد القناة خطاً آخر في توفير جميع البطولات تحت مظلة الاتحاد الاسيوي، كما ان اتخاذها قمر النايل سات لعمل بثها زاد من قاعدتها الجماهيرية فتسجل بذلك اعلى نسب مشاهدة لاحترامها ذوق المشاهد الرياضي أينما كان بزيادة حقوق الكؤوس الدولية.

تردد قناة الرابعة العراقية

يتم بشكل مكثف البحث عن تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة المباريات المنتظرة. ووفق تجربة شخصية وجدنا ان التردد قوي الإشارة.. تصفيات كأس العالم المرحلة الحاسمة، دوري ابطال آسيا وكأس الاتحاد الاسيوي في السنوات الأربع القادمة.

وتعمل قناة الرابعة الرياضية مباشر بإشارة جيدة وتغطي المنتخبات العراقية والأندية العراقية في بطولات الاتحاد الاسيوي. وحصرت القناة على تبديل التردد للمرة الثالثة وهذا دليلاً على التطوير والبحث عن تطلعات الجمهور المتمثل في الأشياء النوعية.

هذه القناة المسماة الرابعة العراقية تم إطلاقها في العام الماضي أي أنها قناة جديدة. فقام على تأسيسها غزوان جاسم وهو الصحفي الإعلامي الذي تم نصيبه رئيسياً لقناة الرابعة العراقية.

أين تبث الرابعة  الرياضية العراقية مباشر

بدات انطلاقة قناة الرابعة العراقية في 2021م واتخذت مدار القمر الصناعي نايل سات الذي تبث عليه.

أعلنت قناة الرابعة إطلاق تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية بقيم تردد جديدة، ويمكن ضبط تردد القناة بالنقر على زر القائمة من جهاز التحكم عن بعد ثم خيار قائمة الترددات بالنقر عليه ويتم العمل بإضافة التردد الرئيسي والاستقطاب ومعدل الترميز ثم إجراء حفظ الادخالات بالضغط على الزر الأزرق ليتم بدء البحث عن القناة وتنزيلها بشكل أوتوماتيكي.

تردد قناة الرابعة العراقية hd على قمر النايل سات

إذا قمت بتحميل تردد الرابعة العراقية وضبطه في جهازك .. سوف تظهر القناة ضمن قائمة القنوات لديك باسم Al Rabiaa TV

قيمة التردد 12334
اتجاه الاستقطاب أفقي
معدل رمز 27500

في ختام مقال تردد قناة الرابعة نكون قد تعرفنا على كيفية تنزيل الرابعة الرياضية وما هو التردد الخاص بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *