خصومات 50% هايبر بنده بالسعودية اليوم على جميع السلع

خصومات 50% هايبر بنده بالسعودية اليوم على جميع السلع

خصومات هايبر بنده بالسعودية على السلع، عروض هايبر بندة من أهم المميزات التي يتمتع بها بندة فحرصت بندة مع نهاية كل أسبوع أن توفر إلى عملائها عروض وخصومات مميزة على مختلف المنتجات سواء كانت غذائية أو أدوات مطبخ أو مستلزمات تنظيف فكل ما يحتاج إليه منزلكم بكل تأكيد ستجدونه لدى بندة وتتبعوا معنا في مقالنا التالي أقوى عروض هايبر بندة.

عروض هايبر بنده في السعودية اليوم:

توفر بندة مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من كندوز لحم مفروم بلدي مع حلواني حلاوة طحينية ودومتى جبنة موازريلا مبشورة بحجم 300 جرام للكيس الواحد.

من بين المأكولات التي توفرها بندة جمبري حجم وسط ويصل سعر الكيلو إلى 129.95 ريال سعودي كما أنها توفر عرض على فريكو جبنة إيدام مع دونتس خمس قطع ومن بين المنتجات التي وفرها بندة ذلك الأسبوع الشربتلي أنانانس سكري فلبيني مع تفاح مستورد بالإضافة إلى لحم مفروم برازيلي وأرز بسمتي الكريمة وتحتوي العبوة الواحدة على 10 كيلو.

خصومات هايبر بنده في السعودية:

تعددت المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل بندة ومن بينها بسكويت أوريو كلاسيك وكونتري كورن فليكس نسلتة وجبنة كريم قابلة للدهن وقهوة ماي كاب ومعجون طماطم في السعودية وشوكولاتة مشكلة بالإضافة إلى حليب مجفف كامل الدسم مع دجاج برديكس يحتوي العرض أيضًا على خليط زبدة غير مملحة إماراتي ودجاجة متبلة حراق التنمية وجبنة كريم مطبوخة قابلة للدهن وكريمة للطبخ ويحتوي العرض أيضًا على كريمة الطبخ بوك وشراب الزبادي يوناني بالإضافة إلى دجاج فقيه وأيس كريم لندن ديري مع محلي ستيفانا وزبدة الفول السوداني ناعمة قودي.

فكل ما تحتاجون إليه بكل تأكيد ستجدونه لدى بندة فالهدف الأساسي الذي تعمل من أجل هو تلبية متطلبات جميع العملاء وتقديم إليهم كل ما يحتاجون ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها كلًا من دوريتوس شيبس تورتيلا متوفر بنكهة الفلفل الحار وحلو أربعين جرام وكما يحتوي العرض أيضًا على صن بايتس شرائح خبز محمص بالجبنة والأعشاب 23 جرام مكون من 12 حبة.

عروض وخصومات بنده بالسعودية اليوم:

دجاج التنمية طبق ۳ × ۷۰۰ جرام للحبة سعره 32.95 ريال سعودي ،بلحبة قطع دجاج مشكلة التنمية ۹۰۰ جرام سعره 7.95 ريال سعودي ، دجاج فاخر طازح اليوم (۱۰۰۰ جرام) سعره 15.95 ريال سعودي، بسكويت مصري طويل سعره 18.95 ريال سعودي،  كما يوجد عرض على البرتقال البلدي لعمل أجمل عصير فريش.

عروض وخصومات اليوم:

يوفر العرض أيضًا عروض على اللحم الطازج التي من بينها كلًا من كفتة البقري البرازيلي وتوب رواند برازيلي، بالإضافة إلى كتف عجل بدون عظم وقطع عجل بالعظم.

كما يحتوي على عصير أورجنال بكل النكهات وبطاطس شيبس ليز ومشكل ديلوكس مملح ومكرونة لاموليزاتا وشعرية سريعة التحضير إندومي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *