تخفيضات 60% على الجوالات في العثيم بالسعودية اليوم

تخفيضات 60% على الجوالات في العثيم بالسعودية اليوم

تخفيضات على الجوالات في العثيم السعودية، استطاعت العثيم وفي فترة وجيزة أن تحقق نجاح كبير وتحظى على مكانة كبيرة بين كافة عملائها بفضل ما تقدمه من خصومات وعروض على مختلف الأجهزة، مع العلم أن أسواق العثيم تقدم إلى عملائها أجهزة من أفضل الماركات العالمية وبالتالي استطاعت أن تكون من المتاجر المتصدرة في السعودية بأكملها ومن خلال مقالنا التالي سنقدم أبرز الأجهزة التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم.

عروض العثيم في السعودية على الهواتف المحمول:

توفر العثيم الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف الأنواع من الهواتف المحمول مع العلم أن جميع الهواتف من ماركات عالمية ومتصدرة فيشمل العرض على هاتف سامسونج إي 22 بالإضافة إلى هاتف سامسونج أي 52 مع مساحة 128 جيجا ويشمل العرض أيضًا على هاتف شاومي سي 9 بالإضافة إلى الكثير من الأنواع الأخرى”.

فإذا كنتم في حاجة لشراء هاتف جديد وتبحثون عن متجر للتعامل مع فلا داعي للحيرة مطلقًا فاستطاعت العثيم أن تكون رقم واحد ومتصدر بين جميع المتاجر التي تعمل في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية فهي تعمل على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع لتلبي كافة متطلباتكم.

عروض العثيم على مختلف الأجهزة:

حرصت العثيم على أن توفر خصومات وتخفيضات على مختلف الأجهزة الأخرى التي من بينها دفاية من كينوود ذات كفاءة وجودة عالية كما أن سعرها مناسب لكافة الطبقات دون أي استثناء، يشمل العرض أيضًا على قدر ضغط السيف كهربائي 8 لتر بالإضافة إلى قلاي السيف الصحية 9 لتر، يشمل العرض أيضًا على محضر قهوة اسبريسو السيف”.

توفر العثيم أيضًا عرض على غلاية شاي جيباس الكهربائية ومكواة هومر بخار ومكنسة جيباس الكهربائية، يشمل العرض أيضًا ميكروويف كيون لتران بالإضافة إلى صانع الطعام من جيباس بالإضافة إلى دفاية كولين الجدارية مع دفاية كيون الكهربائي”.

فإذا كنتم في حاجة لشراء أجهزة جديدة لمنزلكم أو كان ينقصكم شيء من الأجهزة فبكل تأكيد لن تجدوا أفضل من العثيم فهي تعمل على مدار اليوم من أجل خدمتكم ومن أجل أن تلبي كافة متطلباتكم دون أي تقصير.

أجدد عروض في أسواق العثيم على السلع الغذائية:

بيتي فور مشكل سعره ٢٩.٩٥ ريال سعودي، كرواسون فرنسي طازج بالجبنة (٩٠جم × 0 حيات) سعره ١٧.٩٥ ريال سعودي، كرواسون فرنسي طارح بالشوكولاتة (90 جم x 0 حبات) سعره ١٤.٩٥ ريال سعودي، كرواسون فرنسي طازح بالزعتر (۷۰ جم x 0 حيات) سعره ١٢.٩٥ ريال سعودي، كيك إنجليزي (٢٥٠ جرام)سعره ٥.٩٥ ريال سعودي.

كما يحتوي العرض أيضًا على محلى ستيفانا وزبدة الفول السوداني ناعمة قودي وعسل طبيعي الشفاء وعسل الغابة السوداء الشفاء، ويشمل العرض أيضًا على أرز بنجابي تاج محل وملح طعام ساسا، ومن المنتجات التي يوفرها العرض أيضًا ورق مطبخ اونو 28 سم، كما يشمل العرض أيضًا على ماكسي رول منديل 160 متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *