بدون مقوارة.. فكرة جبارة لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة البرق أكتر من 5 كيلو في دقائق بدون تعب

بدون مقوارة.. فكرة جبارة لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة البرق أكتر من 5 كيلو في دقائق بدون تعب

فكرة عبقرية لتقوير الباذنجان والكوسة بدون مقوار والكوسة من احد أفكار إعداد المحشي في المنزل التي لها طعم مميز وجميل ويتم اعدادها بجانب العديد من انواع المحاشي الأخرى مثل ورق العنب ومحشي الملفوف بعض الأنواع الأخرى ولكن يحتاج الباذنجان والكوسة إلى فترة الاستعداد قبل إعداد المحشي حتى ‏نستطيع إعداد كمية كبيرة من المحشي وتخلص من الأشياء التي تكون موجودة في داخل الباذنجان والكوسة والتي يكون من الصعب التخلص منها إلا باستخدام احد الآلات التي تساعد على تنظيف الباذنجان والكوسة من الداخل ‏ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن طريقها يمكن من خلالهما تنظيف تقوير الباذنجان والكوسة دون استخدام مقوار.

فكرة عبقرية لتقوير الباذنجان والكوسة بدون مقوار

فيما يلي سنتحدث عن احد الطرق العبقرية التي تستخدم في تقوير الباذنجان والكوسة وهذه الطريقة يتم فيها استخدام السكين العادي الذي يكون موجود لدينا في المنزل ولا نحتاج هذه الطريقة إلى المقوار الخاص بالباذنجان والكوسة والطريقة لها خطوات هي:
‏نحتاج إلى سكين حاد بعد ذلك يتم التخلص من راس الباذنجان والكوسة باستخدام هذا السكين.

  • نغرس ‏السكين داخل حبة الباذنجان و الكوسة ونبدأ في تحريك السكان بشكل دائري حتى يستطيع التخلص من جميع الأجزاء الداخلية الموجودة في هذه القطع.
  • بعد ذلك يكون من السهل التخلص من باقي الأشياء التي تكون موجودة في الباذنجان والكوسة وتكون جاهزة للاستخدام.

فكرة عبقرية أخرى لتقوير الباذنجان والكوسة بدون مقوار

فيما يلي سنتحدث عن طريق يمكن من خلالها تقوير الباذنجان فقط بدون استخدام أي أداة حادة وهذه الطريقة هي :

  • على سطح مستو ‏نبدأ في تحريك الباذنجان بشكل دائري بدون أن نقوم بفتح الباذنجان.
  • نضغط على الباذنجان بقوة ونلف قطعة الباذنجان جيدًا
  • بعد ذلك يتم فتح الباذنجان من الأعلى نلاحظ أن الأجزاء التي كانت موجودة داخل الباذنجان اصبحت سائلة ومن السهل التخلص منها.
  • يمكن استخدام هذه الطريقة مع الباذنجان فقط اما كوسة فلا يمكن التخلص من أجزاء الداخلية بهذه الطريقة لانه أجزاء الكوسة تكون يابسة اكثر وتحتاج إلى أداة حادة.

الكثير من السيدات تجد مشكلة في تقرير الباذنجان والكوسة وتبحث عن افضل الحلول لتقوير الباذنجان بسهولة ويمكن تقوير الباذنجان باستخدام قطاعة التفاح أو السكين تسطيعين تقوير كميات كبيرة مثل ال ٧ كيلو في دقائق احضري الكوسا والباذنجان وضعيهم في وعاء وقومي باستخدام قطاعة التفاع وافركي المحشي جيدا وسوف تحصلين على محشي لذيذ في تحضيرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *