ابي قرض من مؤسسة التقاعد مع شروط التمويل بالمملكة

ابي قرض من مؤسسة التقاعد مع شروط التمويل بالمملكة

ابي قرض من مؤسسة التقاعد، هذا ما يتم البحث عنه من قبل الكثيرين من المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، تمويل المتقاعدين يتم البحث عنه بصفه مستمره من اجل مكانية حصولهم على تمويل ميسر للمتقاعدين، ومن المعروف ان تمويل شخصى من مؤسسه القاعد من اهم القروض المقدمة من المؤسسة وهذا من اجل تلبية كافة متطلبات اسر المتقاعد لمساعدتهم على حياه كريمه، وكانت مؤسسه التقاعد قد قامت بتوقيع اتفاقيه مع شركة اليسر للإجارة والتمويل لتقديم تمويل المتقاعدين السعوديين الذين يتبعوا المؤسسة العامه للتقاعد، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كل تفاصيل قروض ميسره للمتقاعدين بالمملكة.

ابي قرض من مؤسسة التقاعد

شركة اليسر التي تعاونت مع المؤسسة العامه للتقاعد قد أطلقت الكثير من المزايا التمويلية لكل المواطنين المتقاعدين بالمملكة، وهذا للاستفادة من كل الخدمات التمويلية التي تقوم بتقديمها شركة اليسر، وهذه الشركة لها مزايا عديده منها عمل توكيلات كثيره ومعارض للسيارات وتوفير أسعار مخفضه لكل عملائها، أما السؤال الهام وهو ابى قرض من مؤسسه التقاعد فسوف نتعرف على شروط قرض شخصى من مؤسسه التقاعد في السعودية، ونتعرف أيضا على مزايا القروض التي تقدمها المؤسسة لكل عملائها داخل الأراضي السعودية.

منتجات تمويل المتقاعدين من شركة اليسر

  • تمويل الإجارة: هو تمويل شخصي يتيح للمتقاعدين الحصول على تمويل سيارة عن طريق اليسر بأقساط شهرية ميسرة.
  • تمويل المرابحة: وهو تمويل شخصي للمتقاعدين يمكنك من امتلاك سيارة أحلامك عن طريق اليسر بأقساط شهرية ميسرة.
  • تمويل التورق: وهو تمويل شخصي للمتقاعدين يتيح لك الحصول على تمويل شخصي بأقساط شهرية ميسرة.
  • تمويل السلع الاستهلاكية: وهو تمويل يتيح للمتقاعدين إمكانية الحصول على الاحتياجات المنزلية والكهربائية والإلكترونية من شركة اليسر بأقساط شهرية ميسرة.

شروط تمويل مؤسسه التقاعد

  1. المتقدم لابد أن يكون من موظفي القطاع العام أو المتقاعدين إلى أن لا يقل فترة الخدمة عن عامين.
  2. لا يقل الحد الأدنى لمقدم الطلب عن 25 عام ولا يزيد عن 65 عام.
  3. صاحب الطلب لا يقل راتبه عن 5000 ريال سعودي.
  4. المتقدم لابد أن يكون خاضع للنظام التقاعد العسكري أو المدني.
  5. أن لا يكون المتقدم لديه أي التزامات ماليه حتى يتمكن من تسديد القرض.
  6. تقديم كل الأوراق التي تثبت قدرة مقدم الطلب على التسديد إلى مؤسسه التقاعد.

خدمات مؤسسة التقاعد

  • مؤسسه التقاعد تقوم بشكل أساسي بصرف معاشات المتقاعدين من الخدمة المدينة أو تلك العسكرية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  • المتقاعدين يمكنهم عن طريق التسجيل ضمن مؤسسة التقاعد العامة بالحصول على العديد من العروض الخاصة بالصحة والجمال، وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات الطبية المختلفة بأسعار أقل.
  • المتقاعد يمكنه أن يقوم باستخدام بطاقة المؤسسة حتى  يقوم بقضاء وقت ممتع مع أسرته بفندق فاخر وأي يمكنه استئجار سيارة للتجول والترفيه بأسعار مخفضة.
  • يمكن للمتقاعد الحصول على فرص ممتازه للتدريب والتعليم لزويهم وهذا من خلال مؤسسة التقاعد، كما وتقوم مؤسسه التقاعد العامه بتوفير إمكانية تمويل لمشروع أو سكن خاص وفقا لشروطها التي قدمتها للمتقاعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *