لن تصدقي مفعول ملعقة النشا لإزالة شعر الوجه الزائد بدون الم نهائياً وفي 5 دقائق

لن تصدقي مفعول ملعقة النشا لإزالة شعر الوجه الزائد بدون الم نهائياً وفي 5 دقائق

توجد أشياء كثيرة ومتعددة في الوجه تتسبب في إزعاج معظم الفتيات ومن ضمن هذه الأشياء هي وجود الشعر في الوجه فهذا الشيء يعد مشكلة كبيرة بالنسبة لأي فتاة، لأنه قد يؤثر على جمال بشرتها فهي ترغب دائما أن تكون البشرة ناعمة ولكن وجود الشعر بها يعطيها ملمس غير مرغوب فيه وهذه المشكلة لا يمكن حلها بإستخدام مستحضرات التجميل، لأن عندما نقوم بوضع كريم على البشرة فقد يظهر الشعر وأيضا تظهر بعض البقع فيكون لون البشرة غير موحد لذلك من الضروري أن نقوم بإزالة شعر الوجه والتخلص منه بطريقة جيدة.

وقد يوجد العديد من الأدوات أو الإستخدامات التي يمكننا أن نستخدمها لإزالته والتخلص منه ومن أمثلة هذه الأدوات هي إستخدام الخيط، فهذه الطريقة قد تساعد على إزالته ولكنها تؤثر على البشرة تأثير سلبي لأن لها دور كبير جدا في وجود ترهلات أو تجاعيد بالوجه مع كثرة إستخدامها، وأيضا توجد طريقة أخرى تساعد على ذلك وهي إستخدام الشمع وكذلك هذه الطريقة لا تكون مناسبة للبشرة فأحيانا قد تتسبب في ظهور الحساسية والإلتهابات.

ولكن من أفضل الطرق التي تعمل علي إزالة شعر الوجه بطريقة صحية هي إستخدام خلطة طبيعية مثل خلطة الليمون، وهذا يتم مع خلطه مع عدد من المكونات الطبيعية التي يتوافر جميعها في كل مطبخ، وأن هذه الطريقة سهلة جدا ولها القدرة في القضاء على الشعر ويدوم مفعولها لفترة طويلة جدا حتى يظهر الشعر مرة أخرى. اليكي طريقة عمل خلطة الليمون .

مكونات خلطة الليمون لإزالة شعر الوجه

  • ملعقتان صغيرتان من مسحوق النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.

طريقة عمل خلطة الليمون لإزالة شعر الوجه

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من مسحوق النشا وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض ثم قومي بتقليب جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد لكي نحصل على خليط ناعم ومتماسك.
  • وقومي بوضع هذه الخلطة علي البشرة ويتم توزيعها بطريقة جيدة ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة أو نتركها حتى تجف تماما على الوجه ونقوم بإزالته من خلال التدليك على البشرة لأنها تساعد على التخلص من الشعر.
  • ثم يتم غسل الوجه بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك وبهذه الطريقة يمكنك القضاء على الشعر تماما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *