اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو لترطيب الشفايف وإزالة الجفاف والتشققات والجلد الميت في غضون دقائق

اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو لترطيب الشفايف وإزالة الجفاف والتشققات والجلد الميت في غضون دقائق

يعتبر فصل الشتاء من أكثر الفصول التي تعاني منها العديد من الفتيات والسيدات من تشقق البشرة والأيدي والأرجل وكذلك الشفايف، ويجعل هذا التشقق مظهر الفتيات يبدون بشكل غير مقبول وغير جذاب وجعلت هذه المشكلة العديد من الفتيات يصابون بالعديد من المشكلات والضيق والتعب النفسي بالإضافة إلى العديد من المواقف المحرجة التي يوضعون بها نتيجة هذه المشكلة، ويلجأ العديد من الفتيات للتخلص من تشقق الشفايف إلى الذهاب إلى محلات مستحضرات التجميل التي تعمل على بيع بعض المستحضرات التي تعمل على ترطيب الشفايف بشكل فوري بعد ذلك تعمل هذه المقشرات على تقشير الشفايف بشكل يعمل على إلتهابها.

ومن المحتمل أن يعمل على نزول الدم منها، ويوجد هناك طريقة أخرى تعمل على التخلص من جفاف هذه الشفايف وتشققها وهي الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام بعض الإستخدامات ولكنها تتم هذه الطريقة بأسعار وتكلقة غالية لذلك علينا بأن نتجنب إستخدام هذه الطرق الغالية والطرق التي تعمل على تزويد مشكلات الشفايف وعلينا بأن نقوم بإستخدام الخلطات والوصفات التي تمنحكي ترطيب الشفايف بشكل جيمل وجذاب.

ولا يوجد هناك طريقة أفضل من ترطيب الشفايف بإستخدام زبدة الكاكاو ولكن يشترط علينا بأن نقوم بإستخدام هذه الزبدة عن طريق عملها في المنزل حتى نتمكن من عملها عن طريق وضع المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشفايف بشكل جذاب وسوف نقدم إليكي طريقة عمل وتحضير زبدة الكاكاو بطريقة بسيطة وسهلة.

مكونات عمل زبدة الكاكاو لترطيب الشفايف

  • ملعقة واحدة فقط صغيرة من الفازلين الطبي.
  • ربع ملعقة واحدة صغيرة من دم الغزال.
  • نصف ملعقة واحدة صغيرة فقط من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

  • قومي أولا بعمل مقشر للشفايف حتى تتمكني من التخلص من القشور والجلد الميت المتراكم على الشفايف نهائيا.
  • بعد ذلك عليكي بتحضير وعاء صغير جدا وضعي به ملعقة واحدة صغيرة من الفازلين الطبي مع دم الغزال مع نصف ملعقة واحدة صغيرة من زيت الزيتون وقومي بتقليب هذه المكونات مع بعضها.
  • بعد تقليب الفازلين مع زيت الزيتون مع دم الغزال وعليكي بتقليب هذه المكونات حتى تندمج تماما.
  • بعد ذلك عليكي بوضع هذه الوصفة السحرية الجبارة على الشفايف وأتركيها على الشفايف لفترات طويلة حتى تعمل هذه الشفايف على إمتصاص هذه الزبدة جيدا وتصبح الشفايف لامعة وناعمة.
  • وعليكي بإستخدام هذه الزبدة يوميا صباحا ومساءا حتى تتمكني من الحصول على شفايف جميلة وناعمة ولامعة وبدون تكلفة ولامجهود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *