أكتتاب علم للأفراد بالسعودية و سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد

أكتتاب علم للأفراد بالسعودية و سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد
سعر اكتتاب علم سعر اكتتاب شركة علم تداول السعودية

أكتتاب علم للأفراد بالسعودية يتم الإعلان عنه من تداول السعودية وموعد بدء التداول عبر موقع تداول الرسمي . كذلك جاءت في التصريحات الخاصة ببدء التداول عن كم سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد . وذلك في السوق الرئيسية وأتت تلك التصريحات عن سعر اكتتاب شركة علم وذلك بعد أن تم الانتهاء من الفترة الخاصة بطلبات الاكتتاب . كما أن أكتتاب علم للأفراد بالسعودية يتم التسجيل به من خلال التعليمات الخاصة بشركة علم . كذلك بجانب أنه علي كل من يرغب في الاكتتاب يجب أن يتعرف علي سعر الاكتتاب للسهم الواحد . وفقاً لما تم إعلانه في مؤشر السوق السعودي اليوم . ومن خلال سطور مقال اليوم سنتعرف علي تفاصيل سعر اكتتاب علم وفقاً لما تم إعلانه عبر حساب تويتر الرسمي .

أكتتاب علم للأفراد بالسعودية
مؤشر السوق السعودي اليوم

أكتتاب علم للأفراد بالسعودية والتصريحات الخاصة بالاكتتاب

جاءت التصريحات في بورصة الأسهم السعودية بأن عدد الأسهم التي سيتم طرحها في . الاكتتاب الخاص بها وصلت لعدد سهم 7.2 مليون سهم وذلك من الإجمالي الخاص بطرح الأسهم بشكل كامل . كما جاءت التصريحات في مؤشر السوق السعودي اليوم بأن موقع تداول يطرح هذه الكمية من الأسهم والتي تمثل نسبة 30% من نسبة الأسهم السوقية بشكل كامل . كذلك بناءً علي تلك التصريحات تحددت قيمة سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد . والتي سيتم الاكتتاب بها بدء من اليوم المحدد من موقع تداول وفقاً إلي فترة أكتتاب علم للأفراد المحددة بمواعيدها المعلنة التي سنعلنها خلال السطور القادمة . كما يتم فتح حساب بنكي لكي ما يتم الاكتتاب وربط الحساب به .

مواعيد أكتتاب علم للأفراد بالسعودية المعلنة في منتدي الأسهم السعودية

يتم التساؤل عن متي اكتتاب علم حيث أن أكتتاب علم للأفراد بالسعودية والمواعيد التي تم تحديدها علي موقع تداول للأفراد . سوف يبدأ من يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير 2022 . كذلك جاءت التصريحات عن أخر موعد في فترة أكتتاب علم للأفراد سوف يكون يوم 6 من شهر فبراير 2022 . وذلك أن الشركة السعودية علم للخدمات الرقمية وتقنية المعلومات أعلنت أن فترة أكتتاب علم للأفراد بالسعودية هي 4 أيام فقط . كما بعد أن ينتهي تسجيل الأفراد في اكتتاب علم يعلن عن التخصيص النهائي للأسهم المطروحة . وذلك سيكون موعده يوم 8 من شهر فبراير 2022 .

سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد المعلن

جاءت التصريحات عبر الشركة السعودية تداول مع شركة الرياض المالية . بتحديد سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد للأسهم المطروحة التي تخص الشركة السعودية علم . قد تحدد السعر للسهم الواحد بقيمة 128 ريال سعودي كما يتم الاكتتاب بذلك السعر في عدد أسهم أولية بقدر 24 مليون سهم . كذلك تم تقسيم عدد الأسهم هذه إلي فئتين مختلفتين الأولي هي للفئات المشاركة . والثانية من الأسهم للأفراد المكتتبين وفيما يخص الأسهم التي تم تخصيصها للمشاركين . عددها 16.8 مليون سهم كما يمثل هذا العدد نسبة 70% من الأسهم . كذلك فترة أكتتاب علم للأفراد وعدد الأسهم المخصصة لهم هي 7.2 مليون سهم والتي تمثل نسبة 30% من إجمالي أكتتاب علم للأفراد بالسعودية .

ما يتم تقديمه من خدمات علي الموقع الرسمي لشركة تداول

  1. يتم تقديم كافة الخدمات الاحترافية والتي يندرج بها الاستشارات وبناء الاستراتيجيات ، تقنية المعلومات ، إدارة التحول .
  2. كما يتم تقديم الحلول التقنية وتشمل الأعمال التقنية ، الأمن الإلكتروني ، محركات الاستحقاق .
  3. كذلك بجانب تداول السعودية تقدم خدمات المنتجات الإلكترونية والتي يندرج بهذا القسم أكثر من 21 خدمة مختلفة .
  4. خدمة الأسناد الرقمي والتي يندرج به دعم الأعمال ، والدعم بالتقنيات الحديثة ، القوي الميدانية .
  5. كما يتم تقديم خدمة صفحة الطرح العام والتي تحتوي علي كافة المعلومات الخاصة بطرح الأسهم من شركة تداول .

أكتتاب علم للأفراد بالسعودية والذي تم به تحديد سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد المحدد . عبر الحساب الرسمي الخاص بشركة تداول الرسمي علي تويتر . والذي تم توضيحه داخل المقال اليوم . علي أن يتم تسجيل التداول في المواعيد المعلنة من شركة تداول عبر حسابها الرسمي علي تويتر والتي تم عرضها داخل المقال اليوم . وفقاً لما تم تقسيمه من شرائح لشراء الأسهم والتي تم تقسيمها لشريحتين مختلفتين والتي تم عرض تفاصيلها أيضاً . بجانب كل هذا تم عرض الخدمات التي تقوم شركة تداول بتقديمها لكافة المكتتبين عبر الأسهم الخاصة بها .

تعليقات

    1. أكتتاب علم للأفراد بالسعودية و سعر الطرح النهائي في أكتتاب علم للأفراد والذي يستمر حتي الموعد المعلن من شركة علم بعد ذلك يتم الإعلان عن الفائض بعد تصريح الشركة علي حسابها الرسمي تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *