بكيس واحد من البيكنج بودر تخلصي من شعر الجسم نهائياً بدون ألم

بكيس واحد من البيكنج بودر تخلصي من شعر الجسم نهائياً بدون ألم

ازالة الشعر، تبحث الكثير من السيدات على وصفات طبيعية لازالة الشعر بدلا من الطرق التقليدية التي تسبب لها الم حيث من اكثر ما يزعج الكثير من السيدات هو عملية ازالة الشعر حيث ان هذه الطرق تسبب لها الم كبير وتلجأ بعض منهم الى ازالة الشعر بالليزر ولكنه غالي على الكثيرين ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على طريقة أمنه تماما على الجلد في ازالة الشعر كما أنها لا تسبب اي الم كما انها موجودة في كل بيت فيمكنك باستخدام كيس بكينج باودر ازالة الشعر تماما.

ازالة الشعر باستخدام البكينج باودر

البيكنج بودر له الكثير من الفوائد التي تعود على الجسم بالكثير من المنافع فهو مقشر طبيعي للجسم، ويحافظ على نضارة البشرة ويجعلها بيضاء مثل الثلج، وينظف البشرة بعمق ويزيل الشعر من الجذور، ويعمل على تفتيح البشرة  وفيما يلي طريقة ازالة الشعر من الجذور.

المكونات

ولا تحتوي هذه الوصفة الى مكونات كثيرة لاعدادها لازالة الشعر الزائد بكل سهولة وهى كالتالي:-

  • ملعقة صغيرة من معجون الأسنان.
  • كيس من البيكنج بودر.
  • ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير

ولا تحتاج ازالة الشعر بالبكينج باودر الى الكثير من الةقت او الجهد لتحضيرها وازالة الشعر من الجسم كل ما عليك تنفيذ هذه الخطوات بكل دقة:

  • نحضر طبق عميق ونضع به جميع المكونات السابقة ونقوم بمزجهم جيدا حتى نحصل على خليط كريمي.
  • ثم نقوم بدهن المنطقة المراد ازالة الشعر منها ونتركه عليها لمدة ربع ساعة ثم نقوم بازالة هذا الخليط.
  • ثم نقوم بازالة الشعر عكس اتجاه الشعرباستخدام قطعة من القماش ثم نقوم بغسلها بالماء، وسوف تلاحظين النتيجة من اول استخدام.

تفتيح الاماكن الحساسة بالنشا

نقوم باحضار طبق ونضع به ملعقة من النشا ثم نقوم باضافة ماء مغلي ونقوم بالتقليب جيدا حتى يذوب النشا تماما، ثم نقوم باضافة ملعقة من بودرة الثلج ونستمر في التقليب حتى تمتزج جميع المكونات ثم نقوم باضافة عصير ليمونة ونقلب حتى نحصل على خليط كريمي.

ثم نقوم بوضع هذا الخليط على المنطقة المرادة ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بغسله جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *