تخفيضات مذهلة تصل لـ50% على الجوالات والأجهزة في بنده السعودية اليوم

تخفيضات مذهلة تصل لـ50% على الجوالات والأجهزة في بنده السعودية اليوم

تخفيضات هايبر بنده السعودية تعمل بنده على مدار اليوم من أجل أن توفر إلى عملائها الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف الأجهزة الكهربائية من أشهر الماركات العالمية ولا تقف عروض بندة فقط على الأجهزة بل تشمل أيضًا الكثير من المنتجات الغذائية وسوف نذكر لكم في المقال تخفيضات بنده في السعودية.

تخفيضات بنده في السعودية

تعددت الأجهزة الكهربائية التي يتوفر العرض عليها بالإضافة إلى مستلزمات المنزل وإليكم في مقالنا التالي أقوى تخفيضات بنده في السعودية، توفر بنده عرض على قطاعة جيباس وفرامة مولينكس ومكواة بخار من كي أون، يحتوي العرض أيضًا على غلاية كهربائية أرايتي مع قدر ضغط كهربائي كولين بالإضافة إلى عجانة مع خلاط معدني من ارايتي مع غسالة بتعبئة علوية ذو حجم صغير متوفرة من جيباس.

عروض هايبر بنده السعودية

يضم العرض على محضرة طعام من مولينكس مع ترمس ستانلس ستيل شاها بالإضافة إلى قدر مع غطاء نيو تيمبو، يحتوي العرض على طاقم قدور استرا مع مكواة بخار كي أون بالإضافة إلى صندوق براد كيب كلود مع فحم طبيعي الشرقية وفجم قليل الدخان، توفر بنده أيضًا عرض على شواية الشرقية الفورية مع كرسي كوسموبلاست مع صندوق براد من أجل الرحلات من كيب كولد.

عروض بنده على الهواتف المحمول

من بين المستلزمات التي يتوفر العرض عليها أيضًا الهواتف المحمول ومستلزماته والشاشات من مختلف الماركات التي من بينها كلًا من التالي، تلفزيون سكاري وورث جوجل، تلفزيون دورا مع تلفزيون امبكس وتلفويون ألت، يحتوي العرض أيضًا على هاتف محمول شاومي ريدمي 9 أي، هاتف محمول شاومي ريدمي 10، هاتف محمول لينوفو كي 13، هاتف محمول لينوفو كي 13 نوت.

تخفيضات هايبر بنده

يوجد لدة بنده أيضًا عرض على هاتف فيفو واي 51 مع سماعة بلوتوث ستريو اكستريم بالإضافة إلى سوار رياضي شاومي مي 5، سماعة لاسلكية برو بودس روكسون، من بين الأجهزة التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلًا من عصارة سينكور، قلاية رقمية بدون زيت بلاك أند ديكر، غلاية كهربائية بلاستيكية سينكور، قطاعة كولين، غلاية ستانلس ستيل جيباس، تلفزيون تي سي ال أندوريد، هاتف محمول من فيفو واي 20.

تخفيضات هايبر بنده على أدوات المطبخ

يقدم هايبر بنده تخفيضات كبيرة على أدوات المطبخ ومنها قدر ضغط كهربائي كي أون Kion Pressure Cooker KHD/7012، قلاية بدون زيت تيفال Tefal Air Fryer، محضرة قهوة بلاك اند ديكرBlack & Decker Coffee Machine DCM85-85، قطاعة فيليبس Philips Chopper، عصارة مولينكس Moulinex Vita Press.

تضم تخفيضات هايبر بنده طقم قدور كوركماز توميك Korkmaz Tombik Cookware Set، قدر مع غطاء نيو تيمبو New Tempo Dutch Oven With Lid، طقم قدور تيمبو New Tempo Set، زمزمية مياه ستيل بمقبض شاها Shaha Vacuum Bottle With Handle، ترمس دبل ستيل لوك أند لوك L&L Flasks Double Steel، تلفزيون سكاي وورث جوجل Skyworth Google TV, 55SUC8300.

عروض هايبر بنده السعودية اليوم

يقدم هايبر بنده عرض أيضًا على كلًا من التالي” ساديا فيليه دجاج، ذرة حلوة السنبلة، أكواز ذرة كاملة السنبلة، سبرينج رول السنبلة بالخضار أو الدجاج، كبة السنبلة، فول أخضر السنبلة، رقائق السبرنج رول السنبلة، عجينة الكنافة السنبلة، حلوى أم علي السنبلة، ناجت الدجاج المرحة أمريكانا.

تضم عروض هايبر بنده أيضا معجون طماطم السعودية (٨ × ١٣٥ جرام) Saudia Tomato Paste (8 x 135g)، حليب مجفف كامل الدسم أنكور (٢,٢٥ كيلو) Anchor Full Cream Milk Powder (2.25Kg)، دجاح برديكسPerdix Chicken، شامبو / بلسم الترا دو (٤٠٠ مل) / بديل الزيت (۳۰۰ مل) Ultra Doux Shampoo / Conditioner (400ml) / Oil Replacement (300ml).

خصومات هايبر بنده على السلع الغذائية

تحتوي خصومات هايبر بنده على السلع الغذائية ومنها دجاج فاخر طازح اليوم (۱۰۰۰ جرام) ويمكن استخدامه في الكبسة أو دجاج مشوي، وتوب راوند برازيلي، كفتة بقري برازيلي ويمكن استخدامها كفتة مشوية على الفحم أو في الفرن، ونقانق بقري برازيلي، برجر بقري برازيلي، كتف عجل بدون عظم.

تقدم بنده عرض على كلًا من دجاج مجمد دو، صدور دجاج بيردكس، بازلاء مونتانا، نقانق دجاج دو، بطاطس لامبويستون مقلية كرس كت أو تويستر، بازيلاء خضراء، يحتوي العرض على خضروات مشكلة، فاصوليا خضراء قطع، فكل ما تحتاجون إليه ستجدونه لدى هايبر بنده بكل تأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *