عروض اكسترا اليوم ولمدة 10 أيام خصومات تصل ل 55% على معظم المنتجات خلال شهر فبراير

عروض اكسترا اليوم ولمدة 10 أيام خصومات تصل ل 55% على معظم المنتجات خلال شهر فبراير

عروض اكسترا السعودية، تكون شركة اكسترا متواجدة في المملكة العربية السعودية، كما أن هذه الشركة تستمر في القيام بعرض وتقديم العروض القوية والكبيرة مع الخصومات الرائعة التي تتميز بها شركة اكسترا، كما أن الشركة قد قامت بتقديم وعرض هذه الخصومات التي تكون مصاحبة لأكبر العروض التي تتواجد من قبل شركة اكسترا بسعر يتناسب ويتوافق مع كل مواطن وفرد في السعودية، وكذلك فأن شركة اكسترا متخصصة لبيع كل الإلكترونيات من خلال التجزئة ومعها الأدوات والأجهزة المنزلية.

عروض اكسترا خصم يصل ل 60 ٪ولمدة 10 أيام وهدايا مجانية في انتظارك

عروض اكسترا السعودية

خصومات اكسترا تكون شركة متخصصة لبيع كافة الإلكترونيات التي توفرها الشركة حتى يتم تواجدها بسعر رائع وقوي يتوافق ويتناسب مع كل الأشخاص والمواطنين في المملكة العربية السعودية لكي يحصل كل فرد على جميع ما يحتاجه ويتطلبه سواء كان من أجهزة منزلية وإلكترونية وأدوات منزلية.

وكذلك فإن شركة اكسترا تعد شركة مساهمة قد دخلت للسوق المالي والمركزي في المملكة العربية السعودية، وذلك حدث بنهاية شهر ديسمبر من سنة 2018.

تخفيضات اكسترا اليوم
تخفيضات اكسترا اليوم

تخفيضات اكسترا اليوم

  • تنزيلات اكسترا على موقد الغاز من النوع جيبسون 90 * 60 بالأمان الكامل به خمس عيون مصنوع من الستانلس ستيل يكون بسعر 1869 بدلًا من 1892 ريال سعودي.
  • خصومات اكسترا الأسبوعية هاتف من النوع سامسونج جالاكسي إيه 12 سعة 64 جيجابايت 4 جي رام باللون الأزرق يكون بسعر 575 بدلًا من 599 ريال سعودي.
  • عروض اكسترا اليوم سعر هاتف آبل آيفون برو ماكس سعة 256 جيجابايت 5 جي رام باللون الرصاصي الغامق يكون 5499 بدلًا من 5699 ريال سعودي.

خصومات اكسترا الأسبوعية

  • تخفيضات اكسترا ميت باد من النوع هواوي تي 10 حجم 9.7 بوصة يدعم الواي فاي سعة 32 جيجا بايت باللون الأزرق يكون بسعر 649 بدلًا من 699 ريال سعودي.
  • الدفاية الزيت من النوع اريتي 9 ريشة 2000 واط باللون الكريمي والأخضر سعرها يكون 359 بدلًا من 399 ريال سعودي.
  • آبل ساعة الإصدار للجيل السادس من نايك مقاس 40 ملم تدعم جي بي إس بالإطار الفضي مع سوار نايك الرياضي باللون الأسود سعرها يكون 1249 بدلًا من 1849 ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا اليوم
تخفيضات اكسترا اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *