250 ألف فورى وأونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي أطول مدة سداد

250 ألف فورى وأونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي أطول مدة سداد

250 ألف فورى وأونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي سهل وميسر يلبي احتياجات جميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر هذا التمويل الشخصي أحد البرامج التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من الأفراد ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وميسرة وشروط سهلة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب.

250 ألف فورى وأونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل سهل وميسر بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، أحد الحلول التمويلية التي يمكن أن يحصل عليها العميل من الشركة المتحدة للخدمات المالية ، والتي تعرف بشركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة للمواطنين من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي ، وذلك بهدف خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بالمملكة بجنسيات مختلفة ، كما توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل ، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند طلب قرض شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب قرض شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لجميع العملاء من كافة الجنسيات بالمملكة.

مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة تسهيل للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. قرض شركة تسهيل للتمويل متاح للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة.
  3. توفر شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا البرنامج مبالغ تمويلية يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن التقديم على التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  5. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. قرض شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  7. يتميز تمويل شركة تسهيل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  8. يمكن أن تصل مدة سداد التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب للمواطن السعودي والمواطن المقيم حتي 5 سنوات ، وذلك من خلال أقساط شهرية مجدولة وميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.

كيفية التقديم على طلب قرض شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد بالمملكة

  • يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل ، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء ، وسرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية.
  • كما يمكن التقديم على طلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • وفرت شركة تسهيل للتمويل للأفراد من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة الفرصة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص وعمره يبدأ من 21 سنة وحتي 25 سنة ، يشترط للاستفادة من قرض شركة تسهيل ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب عمره يبدأ من 25 سنة وحتي 60 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • المواطن السعودي يشترط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك للاستفادة من تمويل شركة تسهيل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • أما إذا كان العميل من المواطنين الوافدين، يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 12 شهر ، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  • المواطن المتقاعد يمكنه الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، وذلك بشرط ألا يزيد عمره عنه 70 سنة ، ولا يقل الراتب الشهري له عنه 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون العميل المتقاعد مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *