وصفة جهنمية لتبييض الاسنان تماماً مثل اللؤلؤ الأبيض وإزالة الجير الأصفر المتراكم بين الضروس

وصفة جهنمية لتبييض الاسنان تماماً مثل اللؤلؤ الأبيض وإزالة الجير الأصفر المتراكم بين الضروس

عند التحدث عن أكثر الأمور المزعجة التي يقابلها الإنسان بشكل يومي سنجد أن إصفرار الأسنان من بينهم، حيث تعتبر مشكلة شائعة ومزعجة للكثيرين بشدة، ولكن يمكن استخدام الكثير من الطرق في هذا الأمر وهو الذهاب إلى طبيب الأسنان َسيقوم هو بعمل اللازم ولكن ستكون التكلفة عالية للغاية، لذلك جئنا بالقليل من الوصفات التي يمكن أن تعطي شكل مميز وأسنان بيضاء، تعوف الآن على وصفة تبييض الاسنان معنا.

وصفة جهنمية لتبييض الاسنان تماماً

يمكنكم الآن التعرف على وصفة تبييض الاسنان بدلاً من الذهاب إلى الطبيب أو استخدام منتجات غالية الثمن، حيث تعتبر هذه الطرق فعالة للغاية وتأتي بهذا الشكل:

قشر الموز لتنظيف الأسنان

أولى الوصفات هي استخدام قشر الموز، فهو ذو فاعلية كبيرة في التبييض لاحتوائه على البوتاسيوم والماغنسيوم، وذلك من خلال وضع القشرة ولكن يلزم أن يكون الموز طازج على الأسنان، كما يلزم أن يكون الفم مفتوح والشفاه بعيدة، وستلاحظين النتيجة عند الاستمرار على هذه الوصفة.

صودا الخبز

استخدام صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم، وذلك من خلال خلط كمية بسيطة منه مع معجون الأسنان وفركها به حتى يزال الاصفرار بشكل تام، كما يمكن استخدام غسول الفم معه وهذا سيكون فعال بشكل أفضل لأسنان جميلة ومميزة.

قشر البرتقال

هناك وصفة ذات فاعلية كبيرة وهي قشر البرتقال، وتتميز من خلال وضع قشر البرتقال الطازج على الأسنان لفركها به جيداً، وذلك حتى نحصل على فيتامين سي المتواجد به، وعند عدم وجوده يمكن استخدام بشر البرتقال في هذا الأمر فهو ذو فاعلية كبيرة أيضًا.

الفراولة

إذا كنتم تمتلك من فاكهة الفراولة فهي فعالة في إزالة الاصفرار أيضًا، وذلك من خلال عجنها ووضعها على الأسنان من الخارج، ويمكن وضع اللب الداخلي لها مع نصف ملعقة صودا الخبز ومن ثم وضعها على الأسنان لإزالة الاصفرار أيضًا لظهورها بشكل مميز.

الليمون

جميعنا نعلم الخصائص الحمضية المميزة لليمون، حيث يساعد في التخلص من الاصفرار أيضًا، وذلك من خلال استخدامه كغرغرة من خلال عصير الليمون، أو وضع قشر الليمون عليه أو إضافة الملح أيضًا، كل ذلك سيعطي خصائص تبييض مميزة للأسنان ويجعلها تظهر بشكل لائق للغاية، كما يمكن استخدام قطن ووضع بعض القطرات عليه لمسح الأسنان بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *