كريم النشا المعجزة لتبييض منطقة البيكيني وبين الفخذين وإزالة الأسمرار من أول مرة

كريم النشا المعجزة لتبييض منطقة البيكيني وبين الفخذين وإزالة الأسمرار من أول مرة

المناطق الحساسة من أصعب المناطق التي يصعب تفتيحها وهي من المناطق التي تختلف في اللون عن باقي مناطق الجسم فيكون لونها شديد السواد فهذا الذي يسبب إحراج كبير وخجل بالنسبة للفتاة، وترغب في الحصول على حل مفيد لتبييض المناطق الحساسة وهذا السواد أو اللون الداكن يظهر بسبب استعمال أشياء غير صحيحة لإزالة الشعر الذي يوجد في هذه المناطق، مثل كثرة إستخدام الشمع فهي لها دور كبير جدا في سواد بعض المناطق.

وأيضا إستخدام الشفرات التي تم إستعمالها من قبل ومن المناطق التي يوجد بها هذا اللون هي منطقة البيكيني وتحت الإبط وكذلك منطقة الأكواع والركب، فهم لهم دور كبير في إزعاج الكثير من السيدات بسبب اللون الأسمر والمختلف عن باقي بشرة الجسم وأحيانا تكون هذه المناطق بهذا اللون المزعج نتيجة عدم تنظيفها أو تقشيرها بإستمرار فيحدث بسبب هذا الشيء تراكم خلايا الجلد الميتة والتي تكون لها القدرة في وجود اللون الغير مرغوب فيه والمزعج، لذلك تبحث كل إمرأة عن طريقة إستخدام صحيحة لتبييض هذه المناطق.

فنجد عدد منهم يستخدمون كريمات تساعد على التبييض ولكنها قد تتسبب في إلتهاب هذه المناطق لأن الجلد يكون حساس جدا فلا يوجد حل أفضل من إستخدام الوصفات الطبيعية، فهي قادرة على تفتيح المناطق الحساسة في خلال فترة قصيرة جدا والخلطة التي تساعد على ذلك هي وصفة النشا، فهذه الوصفة تكون مذهلة في نتيجتها السريعة ومفعولها الذي يدوم دائما حيث أن مكوناتها بسيطة وسهلة في تحضيرها ونتيجة هذه الوصفة تظهر من أول إستخدام.

مكونات وصفة النشا لتبييض المناطق الحساسة

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل وصفة النشا لتبييض المناطق الحساسة

  • نقوم بتجهيز وعاء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض وملعقتان صغيرتان من عصير الليمون.
  • وقومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ثم يتم خلط جميع المكونات مع بعضها حتى يتم الحصول على خليط متجانس وقومي بغسل المناطق الحساسة بإستخدام الماء الدافئ.
  • وبعد تجفيف هذه المناطق من الماء يتم وضع هذه الخلطة ونتركها حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسلها بإستخدام الماء البارد ثم نضع كريم مرطب عليهم وتكرر هذه الوصفة مرتين في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *