التخطي إلى المحتوى

التسجيل في برنامج حساب المواطن www.ca.gov.sa  ، ما زال التسجيل في برنامج حساب المواطن مستمر ، منذ أطلاق البرنامج في شهر فبراير الماضي، فان نقطة بداية البدل تمثل الخطوة الأولي، ليكون برنامجا شاملا لكافة المساعدات والإعانات الحكومية، حيث قام المركز الإعلامي في برنامج حساب مواطن بإرسال رسائل لجميع المستفيدين بالمملكة العربية السعودية.

برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية الأسر محدودة ومتوسطة الدخل علي مواجهة الظروف الاقتصادية، وذلك في إطار تحقيق أهداف البرنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030،  ليكون أكثر عدالة لسد احتياج الأسرة والفرد و تقييم استحقاق البدل بعد قرار الأهلية.

التسجيل في حساب المواطن

دعا المركز الإعلامي لبرنامج حساب المواطن، الدخول على قناة البرنامج عبر موقع اليوتيوب، لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بالبرنامج، وكذلك عبر حساب الرسمي على موقع التواصل تويتر citizenaccount وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن تويتر ، كما أكد المشرف على البرنامج، إن التسجيل في البرنامج مستمر عبر بوابة التسجيل على الرابط التالي بوابة برنامج حساب المواطن  كما دعا المركز الإعلامي المواطنين المتأخرين إلي سرعة التسجيل في البرنامج.

الموقع الرسمي لحساب المواطن

بوابة حساب المواطن الإلكترونية تعد البوابة الرسمية ، حيث قمنا بأدراج الرابط بأعلي هذا المقال حيث يمكنكم الدخول على موقع حساب المواطن الرسمي مباشرة ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة منك بداخل الخانات حتي تتمكنوا من تحديث حساب المواطن بكل سهولة ويسر .

رفقنا لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة التسجيل في حساب المواطن الموحد ، فلذا يرجي عليكم مشاهدة الفيديو لمعرفة الخطوات وذلك للتجنب في الوقوع بالأخطاء أثناء التسجيل في حساب المواطن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.