مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري السبت 1-4-2017 والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري السبت 1-4-2017 والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

مباراة الاهلي والداخلية اليوم في إطار مباريات الدوري المصري 2017، وقد تم تأجيل مباراة اليوم بين الاهلي والداخلية من الأسبوع 21 في الدوري المصري 2017، حيث يملك النادي الأهلي النصيب الأكبر في الفوز بمباراة اليوم علي الداخلية، والآن نعرض تفاصيل مباراة الأهلي والداخلية اليوم وترتيب الفريقين في ترتيب الدوري المصري 2017 كالتالي.

بالنسبة للأهلي فإنه يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويسعى في مباراة اليوم للفوز حتي يستطيع الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ويقوم بتعزيز موقفه، ويأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، والفارق هنا قريب مع الأهلي مما يدفع الاهلي للعب بقوة واستمرار التقدم في الترتيب.

ويسبق النادي الأهلي نظيرة الدائم النادي الزمالك بفارق 12 نقطة حيث رصيد الزمالك 40 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، وسيخوض نادي الزمالك مباراة هامة اليوم أمام نادي سموحة، ومع هذا الفارق الكبير لا يريد النادي الأهلي إعطاء الفرصة للزمالك اللحاق به واستمراره في صدارة ترتيب الدوري.

بينما من الجانب الأخر فريق الداخلية المنافس للأهلي اليوم يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري 2017 برصيد متدني جداً وهو 20 نقطة، وذلك ما يجعله عرضة للسقوط خارج المربع الذهبي والابتعاد عن الدوري الممتاز بسبب قلة نقاطه، ويتوقع خبراء الكرة المصرية أن الداخلية سيبذل قصاري جهده لمحاولة الفوز أو التعادل علي الأقل حتي لا يخسر أكثر في الدوري المصري.

مباراة الاهلي والداخلية اليوم السبت

مباراة الاهلي والداخلية اليوم قد استعد لها النادي الأهلي جيداً وقد أدي تمريناته بالأمس وتم وضع خطة هجومية ودفاعية قوية، ومن الؤكد غياب علي معلول اليوم في المباراة أمام الداخلية لإصابته، وسيلعب معظم اللاعبين المميزين في النادي الأهلي اليوم، وأبرزهم صبري رحيل في الجهة اليسري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري 2017

ستنطلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم السبت الموافق 1 من شهر أبريل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وستكون المباراة علي إستاد السلام بين الفريقين مساء اليوم.

تشكيلة الأهلي اليوم أمام الداخلية

من اللاعبين المقرر أن يلعبوا اليوم كما صرح المدير الفني للنادي الأهلي بعد عمل الفقرة التدريبية، هم كالآتي:

  • سعد سمير.
  • أحمد حجازي.
  • حسام عاشور.
  • عبدالله السعيد.
  • أحمد حودي.
  • صبري رحيل.
  • أحمد فتحي.
  • عمرو السولية.
  • عمرو جمال.
  • ميدو جابر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم

ستقوم قناة DMC SPORT وقناة ON SPORT  بنقل مباراة الأهلي اليوم بالإضافة إلي قناة النيل الرياضية، حيث تمتلك القناتين دي أم سي سبورت وأون سبورت حقوق حصرية في نقل مباريات الدوري المصري 2017، بالإضافة إلي أن قناة النيل الرياضية ستقوم بمشاركتهم بنقل المباريات علي قانتها الفضائية والأرضية.

انطلقت المباراة منذ ما يقارب نصف ساعة ويظل التعادل السلبي مسيطراً علي المباراة، ويهاجم النادي الأهلي بقوة للفوز في مباراة اليوم، تابعوا معنا سننقل لكم نتيجة مباراة اليوم أمام الداخلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *