مباراة الهلال والنصر السعودي في دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

مباراة الهلال والنصر السعودي في دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

مباراة الهلال والنصر السعودي ، أنهى فريق الهلال اليوم تدريباته استعداداً لمباراته مع فريق النصر، في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، التي سوف تقام غداً السبت 01-04-2017 في تمام الساعة 7.15 مساءاً، على إستاد الملك فهد بن عبد العزيز الدولي بالرياض، ويسعي الهلال للفوز في هذه المباراة للصعود للدور قبل النهائي للكأس.

مباراة الهلال والنصر السعودي في الكأس والقنوات الناقلة للمباراة

وسوف تقوم بنقل المباراة عدة قنوات أخذت حق البث لمباراة الهلال والنصر في دور الثمانية، ومن هذه القنوات قناة MBC1  الرياضية و MBC1 الرياضية HD1،  وانضم كلاً من لفريق الهلال بعد اشتراكهم مع المنتخب السعودي، أسامة هو ساوي وسلمان الفرج ونواف العبد وعبد الملك الخيبري وعمر خربين.

كذلك واصل فريق النصر تدريباته، استعداداً لمباراة الهلال، وتجهيز جميع اللاعبين، بما فيهم اللاعبين الدوليين، محمد السهلاوي وعمر هو ساوي ويحي الشهري.

ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة، حيث يحتل الهلال السعودي المركز الأول، في دوري جميل السعودي بفارق ثمانية نقاط عن النصر، وبفارق تسع نقاط عن الأهلي حامل اللقب العام الماضي.

 موعد مباراة الهلال والنصر السعودي وطاقم تحكيم المباراة

تقام مباراة الهلال والنصر السعودي الساعة 7.15 مساءاً، على إستاد الملك فهد بن عبد العزيز، في دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أسند إدارة المباراة، لطاقم تحكيم سلوفيني، بقيادة دامير سكومينا وتوماس كلانسنيك مساعد أول للمباراة وسلوفينجي مساعد ثاني.

تحديث :- يلتقي اليوم السبت في تمام الساعة 7.15 مساءاً على إستاد الملك فهد كلاً من الهلال والنصر في إطار مباريات دور ربع النهائي، من ناحية أخرى قام الهلال، بتجديد عقد سلمان الفرج لمدة أربعة سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *