حساب المستقبل من مصرف الراجحي بمميزات رائعه وخطوات فتح الحساب من الموقع الإلكتروني

حساب المستقبل من مصرف الراجحي بمميزات رائعه وخطوات فتح الحساب من الموقع الإلكتروني

حساب المستقبل من مصرف الراجحي من اهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المصرف دون الحاجة إلي الذهاب إلي احد فروع المصرف بالمملكة. كما تم الإعلان عن حساب المستقبل عبر الصفحة الرسمية للمصرف علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض المنتجات التمويلية والعروض الحديثة بمناسبه بداية العام الجديد. والتي من أهمها عروض الراجحي وتطبيق زين علي باقات زين وخصومات 50% عند طلب بطاقه أو تمويل الراجحي. كما تم الإعلان أيضا عن حمله الاندماج علي التمويل العقاري من البنك الأهلي ومعرفه اهم العروض والمميزات للمستفيدين. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح الحساب بالتفصيل ومعرفه اهم مميزاته وخصائصه. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه فتح الحساب الكترونيا بالخطوات التي اعلن عنها المصرف.

حساب المستقبل من مصرف الراجحي

اعلن مصرف الراجحي علي بعض الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها حساب المستقبل الادخاري. والذي يقدم بصيغه المضاربة المتوافقة مع الشريعة ألإسلاميه وأحكامها وضوابطها. كما يحدد فيه العميل نسبه استقطاع تلقائيه من حسابه الجاري. ويقوم النظام باحتساب القيم والأرباح المتوقعة طبقا لمده ونوع الادخار.

مميزات حساب المستقبل

كما اعلن المصرف أيضا عن اهم الخصائص والمميزات التي يحصل عليها المستفيدين عند الحصول علي الحساب. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الأتي:

  • معدلات الربح تنافسيه جدا.
  • الادخار التلقائي ويتم خصم الدفعات الشهرية في مواعيد يتم تحديدها من العميل.
  • حساب الكتروني كامل متكامل يتم إدارته والتحكم به عبر تطبيق الراجحي.
  • إنشاء ادخار أو إلغاءه في أي وقت بدون رسوم.
  • في حاله إذ لم يتم توافر المبلغ بالحساب يستطيع العميل إضافة رصيد لحساب المستقبل في تاريخ لاحق.
  • يتم تحقيق أهداف ادخاريه مع المرونة في تحديد المدة ومبلغ الاستقطاع والحصول علي الأرباح.
  • يمكن شراء سياره عبر التجميع من الحساب.

خطوات فتح حساب المستقبل

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن الراجحي عن طرق وقنوات الحصول علي حساب المستقبل وذلك بعد التأكد من انه يوجد لديك حساب جاري نشط في المصرف. وبعدها يتم تحميل تطبيق الراجحي من المتجر وتسجيل الدخول به والحصول علي الحساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *