تحطيمات أسعار من مهرجان الخصومات بفروع أسواق العثيم المنتشرة في المملكة العربية السعودية

تحطيمات أسعار من مهرجان الخصومات بفروع أسواق العثيم المنتشرة في المملكة العربية السعودية

معكم جميع عملاء هايبر العثيم الكرام Al othaim أحدث عروض العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصومات مميزة على أسعار الخزين بأنواعه، كالأرز، والزيوت، والمعكرونات، والسكر، وغيرهم من خصومات مميزة على أسعار المنتجات الغذائية الأخرى بكافة الفروع، وكذلك تتوفر بالفروع تنزيلات أخرى منهم على أسعار اللحوم، والأسماك، والدواجن النظيفة بماركاتها المختلفة، وبالفروع خصومات عديدة على أسعار جميع أنواع منتجات الألبان، وخصوماتأخرى عديدة منهم، وسنوفيكم اليوم بكل تفاصيل العروض اليومية من أسواق العثيم عبر موقع ثقفني.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim market من أسواق العثيم

أسواق العثيم
عروض العثيم

تتوفر كثير من خصومات متميزة اليوم 29 يناير 2022، وحتى نهاية الكميات، ومنها: خصم خاص على سعر مبيض الملابس من ركس بحجم 3.8 لتر، وخصم آخر منهم على سعر ملين الملابس شير الأزرق بحجم 2 لتر، وخصم آخر منهم على سعر صابون الصحون من بوريلا بالليمون بحجم 1 لتر، وخصم آخر منهم على سعر صابون كلينا بودرة بنسيم الجيم بحجم 3 كجم، وخصم آخر منهم على منتجات أخرى.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market

خصومات العثيم ماركت
العثيم ماركت

خصومات خاصة عديدة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالفروع كلها، ومنها: خصم خاص على سعر زيت الزيتون من بيوتي زجاج بحجم 500 جم، وخصم آخر منهم على سعر زيت الزيتون من الوزير من الزجاج بحجم 500 ملل، وخصم آخر على سعر ورق العنب من السوسن، وغيره على سعر أرز الرابية من سيلا الهندي بحجم 10 كجم بالحجم العائلي، وخصم آخر منهم على سعر أرز الوليمة من مزة البسمتي بحجم 10 كجم الحجم الاقتصادي، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز ملك البسمتي طويل الحبة بحجم 10 كجم.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض العثيم ماركت بالسعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر أرز ملك البسمتي الهندي بالحجم الاقتصادي، وخصومات أخرى عديدة على أسعار أرز العائلة البسمتي بحجم 10 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر عجينة البف بيستري من السنبلة بحجم 400 جم، وغيرهم من خصومات.

خصومات خاصة بأسعار متميزة بداخل فروع العثيم هايبر ماركت

تتوفر كثير من الخصومات المتميزة بداخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم مميز على سعر الجبنة الكريمية المربعات من العثيم ماركت 24 قطعة، وخصم آخر منهم على سعر الجبنة المثلثات من البقرة الضاحكة، وغيرهم من خصومات على أسعار زبادي المراعي.

خصومات مختلفة من العثيم هايبر ماركت لفترة محدودة aL OTHAIM

تتوفر كثير من الخصومات المميزة الأخرى بكافة فروع لولو هايبر ماركت المنتشرة في مدن السعودية، ومن بينهم: خصم مميز على سعر سامسونج موبايل Samsung galaxy A03s 32 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر لابتوب Hp laptop بسعة مميزة، ويعمل بالويندوز الجديد ويندوز 10، وغيرهم من خصومات خاصة على سعر خلاط كيين وود مع 2 مطحنة، وتخفيض آخر منهم على سعر غلاية الماء الكهربائية من هاكتيك 1.5 لتر، وخصم آخر بالأسواق على أسعار مكواة دوتس الجافة، وعرض آخر منهم على سعر ميكروويف السيف بسعة 20 لتر، وتنزيل آخر بالأسواق على أسعار صانع الطعام من جيباس، وغيرهم على أسعار محضر الطعام من مولنيكس.

تنزيلات وتحطيمات أسعار اليوم ولفترة محدودة من العثيم ماركت

تتوفر خصومات عديدة أخرى من داخل العثيم ماركت Al othaim market بفروعه المختلفة المنتشرة بالسعر على أسعار: شاشة امبيكس ال اي دي سمارت 43 بوصة، وخصم آخر منهم على سعر شاشة جيباس geepas ال اي دي سمارت 40 بوصة، وغيرهم كثير من الخصومات المميزة الأخرى.

تخفيضات حصرية مميزة من العثيم ماركت في أسبوع

تتوفر كثير من الخصومات المميزة على أسعار الأجهزة الكهربائية مختلفة الأنواع، ومنها: خصم مميز على أسعار الغسالات المختلفة من LG ذات التعبئة الأمامية بسعة تبدأ من 9 كيلوجرام، وحتى 14 كيلو، كما توجد خصومات أخرى منهم على أسعار الثلاجات المختلفة الاحجام، وغيرهم.

تخفيضات حصرية متعددة بداخل فروع العثيم بمدن مختلفة

تتوفر عدة خصومات اليوم بداخل فروع العثيم ماركت المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية، والتي تضم: عرض خاص على سعر عبوات جل فازلين الأصلي، وخصم آخر منهم على سعر كريم ترطيب البشرة بحجمين مختلفين من نيفيا، وكذلك يوجد لديهم عرض آخر على أسعار اللحوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *