“تم التفعيل” رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت عبر موقع وزارة التربية بالاسم والرقم المدني moe.edu.kw

“تم التفعيل” رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت عبر موقع وزارة التربية بالاسم والرقم المدني moe.edu.kw

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021-2022 من أكثر كلمات البحث في الساعات الماضية، من قبل الطلاب في الكويت الذين أنهوا الاختبارات أمس، ويترقبون موعد رفع النتيجة الرسمي للاستعلام الإلكتروني، كانت وزارة التربية قد أعلنت أنها تقوم بعمليات التصحيح أول بأول بعد نهاية الاختبار مباشراً حتى تكون النتيجة جاهزو في أسرع وقت ممكن نظراً لمعرفتها بحالة القلق التي تنتاب الطلاب وأسرهم، في حالة انتظار النتائج فالصف الثاني عشر من أهم السنوات الدراسية، التي يتم تحديد مستقبل الطلاب بناءً على نتيجتها ونحن عبر موقعكم ثقفني، سنقدم لكم تفاصيل النتيجة من حيث موعد رفعها وط\ريقة استخراجها إلكترونياً بسهولة.

نتائج الصف الثاني عشر على موقع المربع الإلكتروني الآن

متابعي موقعنا ثقفني داخل دولة الكويت في ظل متابعتنا الدقيقة للنتائج، نحيطكم علماً أنه تم الإعلان من خلال الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويتية عن رفع النتيجة الآن، ودعت الوزارة الطلاب الدخول على موقع المربع الإلكتروني برقم الجلوس والرقم المدني والإطلاع على النتائج.

رسمياً تحديد توقيت إعلان نتيجة الثانوية العامة

ذكرت منذ قليل جريدة الأنباء الكويتية التي لها صلات قوية بقيادات وزارة التربية الكويتية، أن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول 2022-2021 سوف تنشر عبر موقع وزارة التربية، ورابط المربع الإلكتروني للنتائج خلال ساعات من الآن، بعد أن تمت الوزارة كافة أعمال التصحيح والمراجعات النهائية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية moe.edu.kw.
  2. أو الدخول المباشر على المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw.
  3. سجل الاسم والرقم المدني ورقم الجلوس.
  4. أضغط بحث سوف تظهر تفاصيل النتيجة من درجات ونسبة عامة للنجاح.

موقع نتيجة الثانوية العامة الكويتية

نفت وزارة التربية الكويتية أن تكون مادة الأحياء التي أشتكي منها طلاب الفرع العلمي، من خارج المقرر أو فوق مستوى الطلاب وقال القائم بأعمال وزير التربية، أن الاختبار كان في مستوى الطالب العادي ومؤشرات نجاح تلك المادة مرتفع، مما يدل على أنها كانت سهلة بعكس ما يقوله الطلاب أنها كانت تعجيزية على حد وصفهم.

رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج

في ظل بحث وزارة التربية الكويتية عن تقديم كافة خدماتها إلكترونياً عن بعد، أطلقت المنصة الإلكترونية المربع الإلكتروني حتى يتمكن الطلبة من الدخول عليه ومعرفة درجاتهم، دون الحاجة للذهاب إلي مقر المدرسة ف ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، وتعمل الوزارة على ميكنة كافة الخدمات وأن تتحول إلي وزارة إلكترونية في كافة مراحلها.

 نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت بالرقم المدني

كما هو متبع فأن إعلان نتائج الثانوية الكويتية لا يستغرق وقت طويل، فالتصحيح يتم مباشراً عقب الانتهاء من الامتحان، وتم تخصيص أكثر من 6 ألاف مصحح ومراجع لإنجاز هذه المهمة في أسرع وقت، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم رفع النتائج عبر المربع الإلكتروني وموقع وزارة التربية، وهما الموقعين الرسميين لإعلان النتيجة.

جريدة الأنباء الكويتية تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة

نشرت اليوم جريدة الأنباء الكويتية أن وزارة التربية الكويتية سوف تنشر النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الأول، اليوم الأربعاء الموافق 2022/01/26 عبر رابط المربع الإلكتروني، وموقع وزارة التربية، وأن سبب تأخير النتيجة هو عمل مزيد من المراجعات للتأكد من دقة النتائج للطلبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *