إنس الكحة والسعال و تخلص من البلغم بمعلقة واحدة من هذا المركب الطبيعي في بيتونا كلنا

إنس الكحة والسعال و تخلص من البلغم بمعلقة واحدة من هذا المركب الطبيعي في بيتونا كلنا

نزلات البرد والكحة والسعال الجاف أو الغير جاف من الأمراض الأكثر انتشارا مع البرد القارص للشتاء والانخفاض الشديد لدرجة الحرارة ،ولأن الكحة والسعال بالبلغم خاصتا يستمر لمدة أطول عن باقي نزلات الإنفلونزا في الشتاء، وقد يكون له تطورات سيئة على الرئتين والجهاز التنفسي وممرات الجيوب الأنفية التي تتضرر قبلهم أيضا  ، فكثيرا ما نحتاج إلي المشروبات الدافئة والمقويات والأكل المفيد ولكن هذا المكون اليوم سيقوم بمفعول ل تصدقه وهذا لمكوناته الغنية البسيطة .

أقوي مضاد حيوي طبيعي في المنزل للتخلص من الحكة والسعال وطرد البلغم نهائيا

يعد هذا المكون مجرب من قبل الكثير مننا ولكن قمنا بتجريب كل مكون منه منفرد لوحده لأن جميع مكوناته معروف عن قوة فاعليتها في نزلات البرد والسعال الجاف والغير جاف، و في هذا المقال قمنا بعمل مزيج قوي منهم ليستخلص كل المواد الفعالة منهم لتكوين أقوي مضاد حيوي طبيعي.

مكونات أفضل مضاد الحيوي طبيعي

  • نصف بصلة مقطع ربعين.
  • سبع حبات صحيحة من الثوم.
  • قطعة من الجنزبيل الفريش.
  • ليمونه كبيرة مقطعة نصفين ومن الأفضل أن يكون الليمون أخضر.
  • عسل نحل كمية تعادل نصف برطمان صغير.

طريقة التحضير أقوي مضاد حيوي

  1. توضع المكونات كلها معا في برطمان وتغطي كلها بالعسل النحل حتي فوهة البرطمان ويغلق البرطمان جيدا بإحكام ويترك لمدة ثلاث أيام  في مكان جاف كدولاب المطبخ مثلا ويؤخذ منه ملعقة واحدة علي الريق قبل الإفطار يوميا.
  2. يعد هذا الدواء من المضادات الحيوية الطبيعية المعروفة قديما ويعرفه أجدادنا جيدا ، ويحتوي علي مكونات مضادة للأكسدة وغنية بالعناصر التي تعمل علي القضاء علي الفيروسات والعدوي البكتيرية داخل أجسادنا ، وبالأخص تطهير الجهاز التنفسي والتخلص من البلغم تماما وبالطبع مع الأكل الصحي  الجيد والمشروبات الدافئة سيكون الشفاء أسرع كثيرا ، حيث يحفز هذا المزيج الجهاز المناعي لموجهة أي عدوي ، وبالطبع يمكن للأصحاء أخذة للحصول علي جهاز مناعي أقوي والاستفادة من الفوائد الكثيرة المذهلة لكل مكون في هذا المزيج الرائع.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *