بالمقص فقط هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ أكتر من 5 كيلو في دقائق بدون تعب

بالمقص فقط هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ أكتر من 5 كيلو في دقائق بدون تعب

لف ورق العنب والكرنب بالمقص طريقة مميزة من الممكن الاعتماد عليها للحصول السريع على أفضل وصفة من وصفات المحشي، وهو محشي الخضار الورقي المميز بنوعية ورق عنب وورق كرنب، حيث تعد تلك الوصفة مفضلة للكثير من الناس، ولكن قد تواجه ربة المنزل مشكلة الوقت الطويل المستهلك كي يتم التحضير لتلك الوصفة، ولكن مع المتابعة للخطوات الأساسية لتلك الطريقة نحصل على الورق ملفوف بعد حشوه وفي خلال وقت وجيز، وفيما يأتي أهم الخطوات المتبعة للحصول على الورق جاهز تماما للف والحشو بأقل وقت.

لف ورق العنب والكرنب بالمقص

اللف لورق العنب والكرنب بالمقص من الطرق السهلة والتي قد يسرت على ربات البيوت ممن قد قمن بالتجريب لتلك الطريقة خطوة الإعداد للمحشي من نوعيه، ومن الممكن أن يتم التحضير للورق في خلال أقل وقت ممكن بالاتباع للطريقة التي من الممكن أن نستخدم فيها المقص للحصول على أفضل وصفة من وصفات المحاشي والتي تعتبر من أشهر الوصفات المطلوبة ولتي تسعى ربات البيوت لعملها بشكل دائم حيث يفضلها الكبار والصغار، وإليكم عبر الآتي أهم المعلومات عن أفضل وأيسر خطوات اللف للورق بالاستعانة بالمقص فقط.

طريقة سريع للف ورق العنب والكرنب بالمقص

أهم الخطوات التي من الممكن أن تتبع للف ورق العنب وورق الكرنب بالمقص ما يلي ذكره في النقاط القادمة:

  • الخطوة الأولى تكون من خلال تجهيز الخليط من الأرز والصلصة مع التوابل المفضلة مع الشبت والبقدونس وحزمة من الكزبرة الخضراء، وإضافة البصل المبشور مع الثوم المفروم، وقومي بالتقليب الجيد للخليط.
  • الخطوة التالية تكون هي استعمال وعاء ملائم يتم فيه السلق لنوعي الخضر الورقي كلٍ على حدا وبعد ذلك يصفى الورق تماما من الماء.
  • الخطوة التالية تكون هي استخدام المقص مع البدء في وضع الورق مرتب على فلانشة التقطيع ومن ثم يتم توزيع الخليط مع البدء في اللف بالاستعانة بالمقص، حيث أن تلك الخطوة تيسر من إنجاز أكبر كمية من الورق ولفه بأسرع وقت لتسويته بالطريقة المعتادة لربة المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *