نتائج الطلاب 2022.. تزايد البحث عن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر ٢٠٢٢ الترم الثاني عبر موقع المربع الإلكتروني من قبل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بدولة الكويت عن موعد ظهور نتائج الاختبارات الخاصة بالصف الثاني عشر ، والتي قالت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن نتائج الصف الثاني عشر 2022 من المقرر أن تظهر فور الانتهاء من الاختبارات وأعمال التصحيح والمراجعة ورصد النتائج، ويتم إعلانها عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت

وعن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر ٢٠٢٢ الكويت فمن المقرر ان تنتهي اختبارات القسم العلمي للصف الثاني عشر بدولة الكويت، اليوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري لعام 2022 وينتهي الطلبة والطالبات من أداء الاختبارات في القسم العلمي بالفصل الدراسي الأول.

ومن المقرر أن ينتهي طلاب القسم الأدبي بالصف الثاني عشر بالكويت من الاختبارات الخاصة بهم للفصل الدراسي الأول، غدا الاثنين الموافق 24 يناير الجاري.

وذلك نكن بصدد اعلان النتائج الخاصة بالصف الثاني عشر خلال الساعات المقبلة عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية ، وصرحت وزارة التربية والتعليم الكويتية بأن عملية التصحيح للاختبارات تتم فور الانتهاء من كل مادة. من أجل أن يحصل الطلاب علي نتائجهم فور الانتهاء من جميع الإختبارات الخاصة بهم.

نتائج الثاني عشر 2022 الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في دولة الكويت اعتماد نتائج الصف الثاني عشر الثانوي لإتمام شهادة الثانوية العامة 2022 الكويتية خلال مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة يتم بثه على التليفزيون الرسمي لدولة الكويت بحضور الأستاذ الدكتور علي فهد المضف، على أن يتم رفع نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت عبر موقع وزارة التربية وتطبيق سهل لنتائج الطلاب وتطبيق وزارة التربية.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

وأوضحت وزارة التربية الكويتية أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت لجميع طلاب الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يتم عرض النتائج الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2021 الكويت بالرقم المدني، وذلك عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت.

وكانت وزارة التربية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق خطة عمل الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية في الكويت وحددت مواعيد بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة الصف الثاني عشر الثانوي يوم 12 يونيو، وحتى يوم 23 يونيو، على أن يتم إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2022 يوم 26 يونيو، وتسليم بطاقات الدرجات في اليوم التالي.

ونشرت وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر تغريدة تقول فيها ” أن اختبارات الفصل الدراسي الاول قد انتهت اليوم الإثنين، وجاري العمل في الوقت الحالي على تصحيح أوراق الاختبارات حتى تنتهي الوزارة منها سريعاً ليتم بعدها اعتماد النتيجة والإعلان عن تفعيل رابط استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت بالاسم والرقم المدني”.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الكويت بالرقم المدني للفصل الدراسي الثاني
رابط نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الكويت بالرقم المدني للفصل الدراسي الثاني

نتائج الثاني عشر 2022 بالكويت

ظهرت جميع النتائج الخاصة بالطلاب للفصل الدراسي الأول للصفوف الأولي وحتي الحادية عشر. وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب بالرقم المدني للفصل الدراسي الثاني.

ويمكن أن يحصل الطلبة والطالبات المقيدين بالصف الثاني عشر بالقسم العلمي والقسم الأدبي علي نتائج الثاني عشر 2022 بالكويت بالرقم المدني الخاص بهم وعبر موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

ويمكن معرفة نتائج طلاب الكويت 2022 بعدة خطوات سهلة وبسيطة يمكن الحصول علي النتائج.

خطوات استخراج نتائج طلاب الكويت 2022 بالرقم المدني

  • تسجيل الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية موقع المربع الإلكتروني من app.moe.edu.kw.
  • يقوم الطالب بتحديد المرحلة التعليمية الملتحق بها.
  • ثم بعد ذلك كتابة اسم المستخدم، ورقم الجلوس الخاص بالطالب .
  • الضغط الطالب علي أيقونة بحث .
  • بعدها سوف يحصل الطالب او الطالبة علي النتيجة الخاصة به وبيان درجاته كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تابع رابط التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1444برقم الهوية للرجال على رتبة جندي عبر منصة (أبشر - توظيف) jobs.sa والشروط المطلوبة