أقوى كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة مسحة واحدة منه هتشوفي منها نتيجة

أقوى كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة مسحة واحدة منه هتشوفي منها نتيجة

تسعى المرأة وراء الوصول إلى أفضل طرق تفتيح وتبييض البشرة للتخلص من التصبغات والعلامات الداكنة التي تصيب البشرة مع الوقت، ونظرًا لتعدد طرق الوصول لتلك النتيجة فيمكننا أن نختر أكثر الطرق الفعالة والآمنة للحصول على نتيجة ملحوظة، وأفضل الطرق التي تجمع بين الفعالية والأمان هي الطرق الطبيعية على أن نختر المكونات التي تتناسب مع طبيعة البشرة لأن لكل بشرة احتياجاتها، وفي السطور التالية نضع لكم وصفة سحرية أقوى كريم من الصيدلية للتفتيح والتخلص من آثار الشمس والتصبغات.

أقوى كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة

تحتاج البشرة عناية مستمرة حتى لا نفاجئ بما يصيبها من جفاف ومسام واسعة وتصبغات مع الوقت من قلة العناية، وهناك أكثر من روتين للعناية بالبشرة سواء روتين يومي أو أسبوعي يجب أن تعرف على نوع الروتين المناسب للبشرة واستخدامه للحفاظ على البشرة وتأخير ظهور علامات التقدم في العمر، ولعل من أكثر المشاكل الشائعة التي تصاب بها البشرة هي التصبغات والنقط الداكنة مما يجعل البشرة كأنها مطفية وتحتاج إلى ما ينيرها من جديد وخاصةً بشرة المناطق الحساسة.

اقوى كريم من الصيدلية للتفتيح

تباع في الصيدليات الكثير من مستحضرات التجميل التي يشاع استخدامها في تفتيح البشرة والجسم ولكنها ليست مناسبة معنا جميعًا كما أنها غير فعالة مع كل النساء، ولكن كريم البانثينول يوفر لنا نتيجة مضمونة وفعالة وآمنة في نفس الوقت للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة نحتاج فقط لأربع ملاعق كريم مع ملعقتين ونصف زيت سمسم والمكون السحري حبة أو حبتين من فيتامين E وتستخدم الوصفة السحرية كالتالي:

  1. يتم تحضير مزيج مكوناته كريم البانثينول وزيت السمسم وفيتامين e حيث يجب التأكد من امتزاج الزيت مع الكريم جيدًا حتى يصبح القوام متجانسًا.
  2. بعدما صار الكريم جاهزًا يتم تطبيقه على البشرة أو الأماكن التي تعاني من التصبغات على أن يتم فرد كمية مناسبة من الكريم على المنطقة.
  3. يترك لفترة من عشرين حتى ثلاثين دقيقة لكي تمتص البشرة الوصفة جيدًا.
  4. وبعد انقضاء تلك المدة نستخدم الماء الفاتر في غسيل المنطقة حتى نزيل أي آثار لها.
  5. يظهر مفعول الوصفة من الاستخدام الأول ويفضل تكرارها مرتين أو ثلاث مرات بالأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *