ملعقة القرنفل المعجزة لتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير المتراكم لأسنان كاللؤلؤ

ملعقة القرنفل المعجزة لتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير المتراكم لأسنان كاللؤلؤ

تعتبر مشكلة إصفرار الأسنان ووجود التسوس من أكبر التي ممكن أن تواجه الأشخاص سواء الكبار أو الصغار فعند عدم الإلتزام بغسل الأسنان بإنتظام قد تتراكم طبقات من الجير وهذا الجير له دور كبير في وجود رائحة كريهة بالفم، وهذه الرائحة قد تتسبب لهم في إحراج كبير أثناء التحدث مع الآخرين لأنها تكون ظاهرة بوضوح فلا يمكن لمعجون الأسنان أن يقاومها وكذلك الأمر عند وجود تسوس بالأسنان قد يعد هذا مشكلة كبيرة.

لأنه يسبب ألم شديد بالنسبة للشخص الذي يعاني منه ويزداد هذا التسوس عند صغار السن بالتحديد لأنهم يتناولون الحلوى والأشياء التي تحتوي على كمية كبيرة من السكريات بشكل كثير، فهذا الذي يؤدي إلى ظهور التسوس وعندما تزداد هذه المشكلة قد يحدث أحيانا إلتهابات في اللثه ويكون ألم اللثه أصعب بكثير من التسوس لذلك ينصح دائما بالإعتدال في تناول الحلويات أما بالنسبة لمشكلة الإصفرار فهي قد تظهر عادة نتيجة كثرة تناول الشاي والقهوة، وكذلك عدم غسل الأسنان بطريقة منتظمة.

فمن الضروري أن يتم غسلها مرتين في اليوم فتكون مرة في الصباح والآخري قبل النوم مباشرة ولكن لحل أو علاج هذه المشكلة، لابد من إستعمال الوصفات الطبيعية مثل وصفة البيكينج صودا فهي قادرة على تفكيك طبقات الجير التي تتراكم على الأسنان وتظهرها باللون الأصفر وأيضا لها دور كبير جدا في التخلص بشكل نهائي على التسوس وعدم ظهوره مرة.

مكونات وصفة البيكينج صودا لتبييض الأسنان وقتل التسوس

توجد خلطات طبيعية كثيرة جدا ومتعددة وهذه الخلطات تعمل على تبييض الأسنان الصفراء ولكن الخلطة السحرية التي تجعل الأسنان ناصعة البياض في خلال عدة أيام فقط هي خلطة البيكينج صودا فهي مكون قوي يساعد أيضا علي تفكيك طبقات الجير التي تكون متراكمة ويعصب إزالتها وكذلك له القدرة علي معالجة اللثة إن وجد بها أي إلتهابات.

  • ملعقتان صغيرتان من البيكينج صودا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القرنفل المطحون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.

طريقة عمل وصفة البيكينج صودا لتبييض الأسنان وقتل التسوس

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من البيكينج صودا ونضيف إليها ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ونضع ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القرنفل المطحون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • وبعد ذلك يتم خلط جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على خليط متماسك ومتجانس ويتم غسل الأسنان أولا بإستخدام الماء الفاتر ونقوم بتنظيفها بطريقة جيدة.
  • ثم قومي بوضع هذه الخلطة علي الأسنان بإستخدام فرشاة الأسنان ووضعها في جميع النواحي حيث نتركها لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم إزالة وصفة البيكينج صودا من الأسنان بالفرشاة.
  • ونقوم بغسلها بإستخدام الماء البارد للتخلص من الخلطة نهائيا ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *