خصومات 60% على جميع السلع في اسواق العثيم بالسعودية اليوم

خصومات 60% على جميع السلع في اسواق العثيم بالسعودية اليوم

أحدث عروض أسواق العثيم اليوم في السعودية، يعد أسواق العثيم من أكبر الأسواق المتواجدة في المملكة العربية السعودية بجميع أرجائها،  وهناك يتم عمل عروض وتنزيلات كثيرة في جميع الأقسام مثل قسم السلع الغذائية المختلفة، كما يوجد. العديد من العروض الخاصة بالأدوات المنزلية وأدوات المطبخ المختلفة،  وعروض أخرى مختلفة في قسم الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة.

عروض قوية من العثيم في السعودية:

يتواجد هايبر العثيم في المملكة العربية السعودية ويحرص دومًا على توفير الكثير من العروض القوية والكبيرة إلى مختلف عملائها بالإضافة لتقديمه لكم من الخصومات الممتازة والمذهلة والمستمرة طوال شهر يناير، فيحتوي العرض على مختلف المنتجات التي تناسب جميع الأعمار وتتبعوا معنا في المقال التالي أقوى عروض العثيم في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية:

وفرت العثيم الكثير من العروض والخصومات على مختلف المنتجات الغذائية التي من بينها كلًا من التالي:

كما يوجد عرض وخصم هائل على جرام من الجبن سارا الإسطنبولية مع كيلو جرام من جلم التيس البلدي مع العظام بالإضافة إلى العلبة من اللبنة فورد جايت هنغاري والمكدوس السوري المتوفر من نوع هالي، يحتوي العرض أيضًا على كيلو جرام من الزيتون الأخضر الأردني بالإضافة إلى الجبن البراميلي هالي لبن أبقار كيلو واحد.

كما أن يحتوي العرض الهائل والمميز على 227 جرام من الكاكاو من نوع هالي البودرة، يشمل العرض أيضًا القهوة العربية البربرية الداكنة، يحتوي العرض على كيلو جرام من الحلويات المشكلة الفاخرة بالإضافة إلى التمر المجدول الخالدي الصندوق.

تخفيضات العثيم في السعودية على جميع السلع:

ما زالت العثيم تعمل من أجل إرضاء جميع عملائها وتقديم إليهم كل ما يحتاجون من منتجات ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلًا من التالي” شير بخور مطهر ومنظف Shear، جبن هالي موزاريلا بالإضافة إلى مفروم بقر لاتينا، مربي حلواني فراولة، كب كيك يمامية غندور فانيليا، تونة حدائق كاليفورنيا خفيف، دقيق كويتي، سن توب شراب برتقال، يحتوي العرض على الكثير من الأنواع من الحلويات التي من بينها أيضًا كلصا من “تورتة ميل في مربي مشمش، ماكرون كب كيك بالكريمة، دونات ميني و دونات كبيرة، كما يشتمل على زود كرواسون جبن بيضاء، جبن ماك تشيز فيتا وإسطمبولي”.

العروض المتاحة أيضا في قسم اللحوم والدواجن الطازجة، على اللحم السوداني الضاني بسعر مميز داخل أسواق العثيم،  بينما العروض والتنزيلات التي تقدمها أسواق العثيم على الدواجن الطازجة بسعر مميز.

عروض أسواق العثيم اليوم بالسعودية:

يعد أسواق العثيم من أكبر الأسواق التي تعمل على التنزيلات والخصومات اليومية لجميع عملائها، فاليوم عرض خاص على الأرز البسمتي الوليمة مزة بوزن عشرة كيلو والسعر داخل العرض في العثيم ماركت 66.95 ريال سعودي، وعرض أخر على أرز بسمتي العائلة ذو الحبة الطويلة ووزنها عشرة كيلو بسعر 66.95 ريال.

عرض خاص ومميز على البرتقال البلدي الطازج، وهو مفيد ب فيتامين سي، ويمكن عمله مع الكيك وعصير البرتقال بالجزر، ويمنع منونزلات البرد الشديدة، وسعره داخل العرض بعد الخصم بـ 10 ريال سعودي للكيلو الواحد.

بينما العرض الأخر على بطاطس رفيعة نصف مقلي بـ 12 ريال سعودي للكيلو بعد الخصم داخل اسواق العثيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *