سحر كريم القهوة لتفتيح وتبييض الرقبة وإزالة الأسمرار من حولها بنتيجة مضمونة 100%

سحر كريم القهوة لتفتيح وتبييض الرقبة وإزالة الأسمرار من حولها بنتيجة مضمونة 100%

سواد الرقبة يعد من ضمن الأشياء التي تتسبب في إزعاج عدد كبير من الفتيات أو السيدات لأن هذا قد يعطيها مظهر غير مرغوب فيه وأن هذا السواد يكون جذاب وملفت للنظر، وعادة توجد هذه المشكلة نتيجة عدة عوامل ومن أهمها هي عدم تنظيف أو تقشير الرقبة بطريقة دائمة ومستمرة وأن هذا قد يساعد على تراكم خلايا الجلد الميتة فهي لها دور كبير في ظهورها باللون الغامق أو الأسود.

وأيضا كثرة التعرض لأشعة الشمس الضارة قد يؤثر على لونها ولكي نزيل هذا اللون يوجد العديد من الطرق التي تعمل على تفتيح الرقبة ومن أسرع هذه الطرق هي إستخدام كريمات التبييض، حيث أنها تكون سريعة جدا في التفتيح ولكن بسبب احتوائها على كمية من المواد الضارة قد تترك آثار سلبية على الرقبة مثل إلتهابات جلدية أو حساسية لذلك من الأفضل أن نستخدم الوصفات الطبيعية، فهي لها القدرة على تفتيح الرقبة بطريقة طبيعية ومن أقوى هذه الوصفات هي وصفة القهوة.

حيث أنها تعتبر من الوصفات السحرية التي تعمل علي إزالة السواد بشكل نهائي من على الرقبة، ومن الممكن أن يتم إستخدامها لتبييض الوجه أو الجسم فبعد إستعمال هذه الوصفة سوف تلاحظين الفرق بنفسك ونتيجتها تظهر في خلال مدة قصيرة جدا ولتكن عدة أيام وأن هذه الخلطة لها مميزات أخرى قد تفيد الرقبة وهي تساعد على ترطيبها وتنعيمها.

مكونات خلطة القهوة لتبييض الرقبة

  • ملعقتان صغيرتان من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقتان صغيرتان من السكر.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة القهوة لتبييض الرقبة

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من القهوة سريعة الذوبان ثم نضيف ملعقتان صغيرتان من السكر وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • وبعد ذلك يتم خلط جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على خليط متجانس و نقوم بغسل الرقبة بإستخدام الماء الفاتر ثم يتم وضع هذه الخلطة على الرقبة.
  • ونترك خلطة القهوة علي الرقبة لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت قومي بغسل الرقبة بإستخدام الماء البارد ومن الأفضل أن يتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع للحصول على أفضل النتائج في خلال إسبوعين فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *